أخبار اليمن

مستشار المحافظ لشؤون الشباب في أول تصريح : اليوم حضرموت هي غايتنا ولا مجال للحزبيات الضيقة والإنتماءات الدونية والغايات الرخيصة:

صدى الوادي – حضرموت / خاص

قال مستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون الشباب رياض بن صلاح الجهوري ان تكليفه إنما هو بداية بسيطة لمشروع سوف يخدم الشباب لتأسيس لهم حيز في كيان إدارة المحافظة ، ينقل أصواتهم وهموهم إلى الجهات المختصة.

واضاف في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ولا مجال للحزبيات الضيقة والإنتماءات الدونية والغايات الرخيصة، فالحزبية هي التي فرقتنا وجعلتنا لانقبل ببعضنا وسلبت مننا التآلف والتراحم وأخرتنا ولم تجعلنا نتقدم

نص المنشور

أشكر كل من بارك لي على التكليف الجديد ، رغم أنه في حالتي أتمنى الدعاء أكثر من المباركة لأن كل مسؤولية هي أمانة لابد أن ننشط لها ونسعى للحفاظ عليها بما يرضي الله سبحانه وتعالى، ويحظى برضا الناس .

الشباب هم أساس التنمية في كل البلدان المتطورة ، وهم سر قوة المجتمعات وتماسكها لأهمية تحركاتهم .

وأنا بدوري أتمنى من أخواني الشباب بكافة توجهاتهم أن نقف معا ونضع أفكارنا وأهدافنا لنرتقي بمجتمعنا الحضرمي ونصل به للعلا ؛ فالإنسان الحضرمي أينما اتجه في أرجاء المعمورة تجده فعال ومؤثر بشكل إيجابي .

لازلت أكرر كلماتي التي لاتفارقني ( من يريد أن يعمل يجد الوسيلة ومن لايريد أن يعمل يختلق الأعذار ) فأنا منكم وإليكم تسعدني أفكاركم ومقترحاتكم ، ويشهد الله سبحانه وتعالى أني أريد أن أستغل همتي وجهدي في خدمة أهلي وناسي، فالغاية اليوم هي حضرموت التنمية والتطور، والبناء والنماء، هي البيت والحزب والقبيلة، ولا مجال للحزبيات الضيقة والإنتماءات الدونية والغايات الرخيصة، فالحزبية هي التي فرقتنا وجعلتنا لانقبل ببعضنا وسلبت مننا التآلف والتراحم وأخرتنا ولم تجعلنا نتقدم .

الحياة قصيرة جدا وأتمنى أن نترك المهاترات والخلافات التي أوجعتنا كثيرا ونتجه للعمل الذي يصلح حال المجتمع ويجعله متماسك وقوي ، ضد كل قوى الشر التي لاتريد له ذلك .

أخيرا .. أدعوا الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا لخدمة الشباب والمجتمع بأكمله ، ونسأله أن نكون عند حسن الظن لخدمة حضرموت وأهلها ونتعاون ونتكاتف لأجلها .

فهذا التكليف إنما هو بداية بسيطة لمشروع سوف يخدم الشباب وسوف يؤسس لهم حيز في كيان إدارة المحافظة ، ينقل أصواتهم وهموهم إلى الجهات المختصة .

شكرا لقيادة المحافظة على الثقة

شكرا لكم جميعا على دعمكم

ولكم خالص مودتي …

وصل الله وسلم وبارك على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى