أخبارحضرموت

المكتب التنفيذي بسيئون يتخذ إجراءات رسمية وصارمه للمنشآت الطبية الغير مرخصة :

عقد المكتب التنفيذي بمديرية سيئون صباح اليوم اجتماعه الدوري الرابع للعام 2019م بديوان مديرية سيئون برئاسة رئيس المكتب التنفيذي مدير عام المديرية الاستاذ محمد عوض العامري.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة رحب المدير العام ” العامري” بأعضاء المكتب التنفيذي شاكرا جهودهم الكبيرة في نجاح الحدث الرياضي العالمي الذي احتضنته مدينة سيئون خلال الفترة 28-29 يونيو المتمثلة في بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين.

ورفع “العامري” في الاجتماع عدد من رسائل الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ممثلة بالوكيل عصام الكثيري وقيادة التحالف السعودي على دعمهم ألا محدود للبطولة وللمديرية مسترسلا في حديثه شكره المتواصل لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية المنسقة ومصلحة الهجرة والجوازات على المشاركة في النجاح المتكامل.

وقد استعرض المكتب التنفيذي في الاجتماع عدد من التقارير المدرجة ضمن اعمال المكتب والمتمثلة في تقرير عن نشاط مكتب الصحة والسكان والاطلاع على المنشآت الطبية الخاصة العاملة بالمديرية البالغ عددها (155) منشأة منها منشآت غير مرخصة بعدد (44) منشأة حيث تم اتخاذ اجراءات رسمية من انذار كتابي واستدعاء لاستكمال اجراءات التراخيص.

واستعرض كذلك الاجتماع نشاط مكتب الصناعة والتجارة والآلية المتبعة لمواجهة ازمة الغاز ودور مكتب التجارة والصناعة للحد من تلاعب الاسعار وضبط المخالفين ودور الرقابة على المخابز والتلاعب بأوزان الرغيف واسعاره التي باتت تشكل عبأ معيشي على المواطن ومتابعة الجهات المعنية لوضع حد صارم وفي ذات السياق تم مناقشة نشاط ادارة المؤسسة المحلية للمياه.

وناقش اعضاء المكتب تقرير من ادارة الموارد المالية بديوان المديرية للموارد المالية للفترة من (يناير- مايو) 2019م حيث بلغت الايرادات المحلية للفترة ما يقارب (80,518,412) مليون بنسبة تحصيل قدرها 87% وبلغت الايرادات المشتركة ما يقارب (74,850,692) بنسبة تحصيل 82%.

ووقف الاجتماع امام تداعيات اختطاف الرائد عبيد كرامة بازهير ومرافقيه الذين طالتهم ايادي خارجة عن القانون والاعراف القبلية بمحافظة مأرب مضيفين ان الرائد بازهير يمثل كافة ابناء حضرموت مطالبين الحكومة بالتدخل السريع للإفراج عنه ووضع حد لإنتهاكات التي تطال منظومة الاستقرار والأمن المجتمعي.

حضر الاجتماع اعضاء المكتب التنفيذي وممثلي فروع الوزارات بالمكتب التنفيذي بمديرية سيئون.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى