أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

نفذتها صدى الوادي الإعلامية.. “النجباء” يختتمون دورة مكثفة في الإعلام بحضرموت (صور) :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أختتم اليوم بمدينة سيئون محافظة حضرموت، دورات برنامج التدريب الإعلامي، الذي نفذته مؤسسة أهل القرآن بالتعاون مع مؤسسة صدى الوادي الإعلامية .. 

وهدفت الدورات التدريبية التي أقيمت بقاعة مؤسسة صدى الوادي الإعلامية بحضرموت؛ الى إكساب الشباب خبرات مهارية في مجال التصوير الفوتغرافي والفيديو المحترف وعمل الفيديوهات القصيرة والمونتاج، بالإضافة الى إعداد وكتابة التقارير الصحفية والتلفزيونية بواقع تدريب (78) ساعة، وعلى مدى (6) أيام متواصلة ..

وشملت الدورات تطبيقات عملية في أرض الواقع وعمل المشاركين أفلام قصيرة ومشاركات محترفة بناءً على ما تم تناوله في الدورة التدريبية والمهاريه ..

وسترفد كوكبة الشباب المتخرجة عدد من المراكز القرآنية والحلقات والمؤسسات الخيرية مجال العمل الاعلامي ..

وكان رئيس مؤسسة صدى الوادي الإعلامية الواقع مقر عملها بمدينة سيئون محافظة حضرموت الأستاذ “مهدي المنصوري”، إستهل جلسة ختام الدورة التدريبية بالثناء على المتدربين لما قاموا به من تطبيق لمشاريع الدورة على أكمل وجه وباحترافية تامه، مؤكداً أن هذه الأجيال المتخرجة سترفد واقعاً اعلامياً للمراكز القرآنية والمؤسسات الخيرية والتعليمية في عموم مديريات الوادي والصحراء، مشيراً أن المتدربين أخذوا في مراحل الدورة عدد من المفاهيم الهامة في مجالات التصوير الفوتوغرافي والفيديو الاحترافي، بالإضافة الى المونتاج وصياغة التقارير الصحفية والتلفزيونية ومنتجتها وإعدادها، مبيناً أن المؤسسة على استعداد لتنفيذ دورات أكبر وفي مجالات مختلفة ومتخصصة في مجال الاعلام ..

يذكر أن نادي النجباء المنبثقة منه الدورة التدريبية والذي تنفذة سنوياً مؤسسة أهل القرآن أتى لإشغال أوقات الشباب وحفظها خلال فترة الاجازة الصفية وإكسابهم مهارات عملية وسلوكية في عدد من الأمور الحياتية والدينية ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى