أخبارحضرموت

تشييع جثمان النقيب “العيدروس” في مسقط رأسه بتاربه حضرموت بموكب جنائزي مهيب :

صدى الوادي – متابعات

بموكب جنائزي مهيب شيع الالاف الشهيد النقيب عبدالواسع بن احمد بن حسن العيدروس الضابط في قوات النخبة الحضرمية بعد اداء الصلاة عليه في جامع تاربة البلاد في مسقط رأسه ..

واصطف عقب صلاة عصر اليوم والده الاستاذ القدير احمد حسن العيدروس وإخوانه واسرته الكريمة في مداخل مسجد الجامع بتاربة البلاد لاستقبال المئات من المعزين الذين وفدوا من كافة انحاء عدد من مديريات وادي وساحل حضرموت ..

وكان عدد من القيادات العسكرية من المنطقة الأولى والثانية وزملاء الشهيد وعدد من مدراء عموم عدد من المكاتب التنفيذية بوادي حضرموت واعضاء مجلسي النواب والشورى واعضاء المجالس المحلية والشخصيات القبلية والاجتماعية والاعتبارية والشيوخ والاعيان  والشخصيات قد قدموا واجب العزاء لأسرة الفقيد، وسط دعوات اهله وأحبابه واصدقائه بان يمن الله عليه من عفوة ومنه ومغفرته وان يسكنه فسيح جنانه وان يلهم قلوبهم الصبر والسلوان..

يذكر أن النقيب عبدالواسع العيدروس قد عثر على حثته مقتولا يوم الجمعة الماضية في منطقة حوطة سلطانه في قضية هزت مشاعر الجميع وسط دعوات بضرورة الاسراع في كشف العصابة الاجرامية التي قامت بتلك الجريمة الغادرة بعد الاعلان عن ضبط المشتبه به الرئيسي في بمدينة المكلا ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى