أخبار اليمن

من أجل تخفيف معاناة أهالي حضرموت وزع الهلال الاحمر الإماراتي 40 الف سلة غذائية

صدى الوادي / أخبار محلية
أعلن فريق الهلال الأحمر الإماراتي توزيعه 40 ألف سلة غذائية في مناطق ساحل حضرموت اليمن، وذلك من أجل تخفيف معاناة السكان وتحسين ظروفهم المعيشية، واستشعاراً للواجب الأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الإمارات العربية المتحدة.جاء ذلك أثناء توزيع مئات السلال الغذائية العاجلة على طلاب السكن الجامعي بساحل حضرموت الذين عانوا ظروفًا إنسانية وأمنية صعبة بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد.

وعبر رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد خنبش عن شكره لقيادة دولة الإمارات على وقوفها إلى جانب الطلاب في حضرموت.

وقال مدير مكتب محافظ محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن، رياض بن طالب، إن ذراع دولة الإمارات الإنسانية وصلت إلى كل محتاج ومتضرر في حضرموت، وأنها تسعى جاهدة ليل نهار لإيصال المعونات لمستحقيها.

وأشاد طالب بالدور الكبير الذي تطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لتحسين الخدمات الضرورية، وقال “الإمارات درجت بشكل متصل على تقديم كم كبير من المساعدات الإنسانية في حضرموت والمحافظات الأخرى”.

وأضاف “العمل الإغاثي الإماراتي الذي يقوم به الهلال الأحمر الإماراتي تجاه حضرموت وغيرها من المحافظات دليل قاطع على أن الإمارات ملتزمة تمامًا بما تعهدت به، وأن ذراعها الإنسانية طويلة إلى كل محتاج ومتضرر وهي تفكر ليل نهار بكيفية إيصال المعونات لمستحقيها”.

ومن ناحيته، قال مشرف لجان التوزيع رائد بن بريك: “إنهم مستمرون في توزيع السلال الغذائية على أهالي ساحل حضرموت، وأن هناك جهودًا جبارة يبذلها الهلال الأحمر الإماراتي، في تلبية احتياجات المواطنين والعمل على التخفيف من معاناة الناس والمتضررين من الحرب في تلك المناطق”.

 

 

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى