أخبار اليمن

الحديدة.. شهيدان من القوات المشتركة في هجوم واسع شنته مليشيا الحوثي

شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، هجوماً واسعاً في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة بمديرية الدريهمي، في وقت متأخر من مساء الجمعة، قبيل منتصف الليل.

وأكد مصدر عسكري بالقوات المشتركة استشهاد اثنين من المقاومة المشتركة في هجوم المليشيات الذي يأتي بعد أقل من 24 ساعة على تيسير دخول قافلة إغاثة إنسانية للمحاصرين من مواطني مركز مديرية الدريهمي.

المليشيات التي شنت هجوماً بمختلف الأسلحة على مواقع القوات المشتركة، كانت عززت في الأيام الماضية بالعشرات من المسلحين بصواريخ “لو” إلى قرى في الدريهمي، كما أورد نيوزيمن.

وتواصل القصف العنيف يوم الجمعة داخل مدينة الحديدة وفي مديرية التحيتا غداة تصعيد باتجاه حيس.

وشنت مليشيات الحوثي قصفاً عنيفاً بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة في الدريهمي جنوب الحديدة منذ ساعات الصباح الأولى.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية بأن المليشيات استهدفت مواقع القوات المشتركة شمال مديرية الدريهمي بمدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وبمدفعية الهاوزر .

وأضافت المصادر أن المليشيات أطلقت النار على المواقع باستخدام معدلات البيكا وسلاح الدوشكا بالإضافة إلى سلاح 14,5 وبالأسلحة القناصة.

وأشارت المصادر ان مليشيات الحوثي استهدفت مواقع عدة للقوات المشتركة جنوب الدريهمي بمدفعية الهاون عيار 120 وبسلاح 14.5 وسلاح 12.7 ، واستمر القصف على فترات متقطعة منذ الصباح .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق