أخبار اليمن

الحوثيون يغلقون مقهى شهير في صنعاء والإدارة توضح

قالت إدارة مقهى “كوفي كورنر” بصنعاء سلطات الحوثي بإغلاق مبنى المقهى، والتعامل مع رواده بطريقة غير لائقة.

واعتذرت الإدارة في بيانها، من زبائنها عن إغلاق المقهى طيلة الأيام الماضية، بسبب قيام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة صنعاء، بإغلاق مبنى كورنر عنوة، وذلك يوم الثلاثاء الساعة 10 صباحاً، بدون أي مسوغ أو إجراء قانوني.

وأشارت إلى أن سلطات المديرية (الحوثية)، قامت بمداهمة كورنر والتعامل مع رواده المتواجدين بطريقة غير لائقة من قبل موظفي المديرية. والذين قاموا بإغلاق المبنى، وباشروا بالكتابة على البوابات الزجاجية الداخلية.

وأكدت الإدارة أن هذا التصرف الغير قانوني، يعد سابقة غير معهودة في طبيعة عمل المديريات واختصاصاتها، وطريقة تعاملها مع قطاعات الأعمال والمنشئات السياحية، مشيرة إلى أنها رغم ذلك كله، حاولت إدارة كورنر مراجعة مسؤولي مديرية الوحدة لمعرفة سبب الإغلاق، لكنها قوبلت بالرفض والتعسف، وتم ابلاغها بحجج واهية وغير قانونية.

وأضافت إدارة مقهى “كورنر” في بيانها”: “نشعر بالإحباط جراء هذه التصرفات التعسفية، التي تسببت لنا بضرر مادي ومعنوي. وندعو ونناشد الجهات المعنية بضبط هذه التصرفات الغير أخلاقية، والغير قانونية، ونطالب انصافنا من هذا السلوك التعسفي والمتكرر من قبل بعض الموظفين في المديريات، الذين يسيئون للجهات الحكومية، ولا يراعون المصلحة العامة”.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى