أخبار اليمن

الحوثيون يفجّرون أنبوباً ضخماً للنفط في محافظة الحديدة والسلطة المحلية ترد ( صور ) :

صدى الوادي – متابعات
فجّر الحوثيون أنبوباً للنفط في منطقة ” التربة ” بمحافظة الحديدة – غرب اليمن .

وقال مصدر محلي في المحافظة ” أن المليشيات قامت بتفجير أنبوب النفط القادم من محافظة مأرب مروراً بمنطقة التربة وصولاً إلى ” رأس عيسى ” على الساحل .

يأتي هذا مع استعدادات تجريها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مدعومة بالتحالف لاستعادة محافظة الحديدة ومينائها من قبضة المليشيات .

إلى ذلك أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ما قامت به المليشيات بتفجير أنبوب النفط القادم من محافظة مأرب.

وأشار بيان السلطة المحلية ” إلى أن قيام المليشيات بتفجير أنبوب النفط مع اقتراب القوات المسلحة والتحالف العربي من تحرير محافظة الحديدة يدل على حقد هذه المليشيات على مقدرات الوطن وثروتة و خيراته وتدمير كل ماهو ملك للشعب.

وأوضح البيان ” أن يأتي ذلك ضمن مسلسل النهب الحوثي الذي شمل البنك المركزي والوزارات والهيئات والمكاتب العامة ولم تسلم منهم الممتلكات الخاصة ايضآ والقتل وهتك الأعراض وآخرها ما حصل في مدينة الحديدة من محاولة هتك اعراض النساء واختطافهن .

ودعت السلطة المحلية للمحافظة رئيس الجمهورية والتحالف العربي بسرعة تحرير محافظة الحديدة من المتمردين لإنهاء الأعمال الهمجية الدخيلة على ثقافة واخلاق المجتمع اليمني عامة والتهامي على وجة الخصوص كما دعت كل المشائخ والشخصيات الاجتماعية والوجاهات والمواطنين في المحافظة بالانتفاض ضد الحوثيين مع تقدم القوات المسلحة نحو المحافظة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى