أخبارحضرموت

لماذا يتنصّل محافظ #حضرموت عن مهامه في الحفاظ على أمن الوادي ؟

إغتيالات متكرره والمصدر مجهول

صدى الوادي – متابعات

يتعرض وادي حضرموت يوماً بعد الأخر لعمليات اغتيال متكررة يروح ضحاياها المواطنين ورجال الامن .

بالمقابل لم يكلف نفسه محافظ محافظة حضرموت بالتوجيه بالبحث عن الجناة ومعاقبه المسؤولين التابعين لمختلف الجهات والدوائر الامنية على القصور الحاصل في البلاد والحزم في أمور الوادي الأمنية …

غير أن حادثه اغتيال مدير أمن مديرية شبام وثلاثة مرافقيه، جعلت من المحافظ البحسني يستدعي وبشكل عاجل القيادات العسكرية والأمنية، متطرقاً خلاله الى حالة الانفلات التي نتج عنها حصد أرواح العديد من الكوادر الأمنية والمواطنين ..

إلا أنه يتنصل عن مهامه بالقول: سبق أن تقدّم بخطط أمنية للحدّ من هذا الانفلات .

ووجه إدارة العامة لأمن الوادي برفع تقرير متكامل خلال اسبوع عن الوضع الأمني في الوادي وأسباب ودوافع الحوادث الأخيرة وحالة الانفلات التي تحصد أرواح أهلنا في الوادي .

ورحب “البحسني” بأي أفكار ورؤى من الجهاز الأمني والعسكري والمجتمع للمساهمة في معالجة ملف الأمن في الوادي، واعداً بمتابعة هذا الملف مع فخامة الرئيس والقيادات العليا في الدولة.

كما دعا المحافظ المجتمع في وادي وساحل حضرموت من مشائخ وأعيان ومقادمة وعلماء ومثقفين ووجهاء وشباب ومرأة، الى الاطلاع بدورهم في مساندة الأجهزة العسكرية والأمنية والتعاون معها والوقوف بمسؤولية لحفظ الأمن في الوادي، والرفع بأي مقترحات أو حلول من كافة شرائح المجتمع من شأنها أن تسهم في حفظ أمن وادي حضرموت وحفظ أرواح كوادر وأبناء المحافظة ..

وقال الى أن السلطة المحلية ستتبنى مهمة ايصالها الى الجهات العليا في الدولة والدفاع عن هذ المطالب لضمان تثبيت الأمن وحفظ الأرواح، كما دعا المجتمع الى مساندة جهود منع القات للمساهمة في التخلص من هذا الآفة الدخيلة على مجتمعنا.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى