أخبارحضرموت

كيف ردت كهرباء وادي #حضرموت بعد موجه لاذعة لاستمرار التيار الكهربائي لأيام :

ردت كهرباء وادي حضرموت على المواطنين والناقدين الذين سعوا خلال الفترة الماضية من نشر اخبار ومتعلقات حول الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي واستمراره لايام اثناء هطول الامطار ..

وكان رد الكهرباء على النحو التالي :

عشنا خلال الفترة الوجيزة الماضية والتي بدت فيها كهرباء وادي حضرموت مستمرة لعدة أيام دون إنقطاع…
وبعيدا عن كون السبب الامطار وبرودة الجوء اثناء الإنخفاض الجوي الأخير أو غيره…
فقد طالعنا وإياكم بعض المنشورات التي تستهزئ وتسخر من هذا الوضع (ياسبحان الله!!) وللأسف كان يكتبها أو يتناقلها البعض من الإعلاميين وغيرهم والذين لايعرفون سوى الإنتقاد والسعي للهدم لا للبناء،وهمهم ان يحشروا انفسهم في اي مجال بصورة خنفشاريه.

وبالمقابل كانت هناك أقلام ديدنها قول كلمة الحق بأمانة تفرضها عليهم مهنيتهم وتنصف من يعمل لخدمة المواطن ليل نهار دون كلل أو ملل في ظل هذه الظروف الصعيبة التي يمر بها وطننا الحبيب.
ومن هذه المنشورات التي انصف صاحبها الأخ عبدالرحمن بن سعد بقوله:
“*(الانتقاد الغير مبرر الذي يمارسه البعض هذه الايام. حتى الاعمال الطيبة والتي تخدم المجتمع نبحث لها عن تبريرات لكي ننتقدها.
بدل من أن نشكر من قام بهذا العمل وهو بقاء التيار الكهربائي مستمر لمدة أربعة أيام ونقف معه ونشكره فاذا بنا نبحث ونأتي بمبررات لكي ننتقد و نسخر ونلفق الكلمات ونمارس الاستهزاء والسخرية حتى في حال النجاح وننسى أن من يقدم لنا الخدمة هم مننا وأخوة لنا وهم في النهاية بشر يتأثرون ويتحطمون من هذه السخرية والاستهزاء بهم بدل من دعمهم ولو معنوياً فأصبح من يمارس هذا النقد معول هدم.
ومع أننا نرى ونعيش في وادي حضرموت أفضل من غيرنا من المحافظات الاخرى بالنسبة للكهرباء والماء حيث يمكن القول بانه لاتوجد مقارنة .
وما عدن وماتعيشه من تدهور لهذه الخدمات.
نحمد الله ونشكره على كل حال ولايعني ذلك أن لا نطالب بتحسين الخدمات وتكون الكهرباء دون إنقطاع ولكن باسلوب طيب وحضارى يرفع من معنوياتنا ويبعد عنا اليأس والتحطيم لكل من لازال يعمل على خدمتنا ويقوم على هذه الخدمات.)”

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى