أخبارحضرموت

مرجعية حلف وادي #حضرموت تعقد اجتماع لمناقشة نتائج زيارة الوفد الحضرمي لـ #الرياض

عقدت مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء صباح اليوم اجتماعا استثنائيا ضم أعضاء من رئاسة المرجعية والأمانة العامة للاطلاع على نتائج دعوة ممثلي المرجعية إلى مشاورات الرياض وما قام به الوفد من زيارات ولقاءات وعلى رأسها اللقاء بفخامة الرئيس/ عبدربه منصور هادي، ورئيس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك، والشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب وكوكبه من مستشاري رئيس الجمهورية في العاصمة السعودية الرياض.
وفي اللقاء تم تقديم شرح كامل عن ماتم من لقاءات ومناقشات أكدت في مجملها على حق حضرموت في أن يكون لها مشاركة حقيقية في كل هيئات الدولة بما يتناسب مع حجمها وما ترفد به خزينة الدولة من إيرادات.
وأكد الوفد أن كل من التقوا بهم بما فيهم الأشقاء السعوديين يتفهمون أهمية حضرموت وضرورة أن تنال حقها في المشاركة الحقيقية التي تضمن العدالة.
وأشار ممثلي المرجعية أنهم اجتمعوا مع الإخوة في الجامع والحلف واتفقوا على توحيد كل المكونات الحضرمية في وفد واحد ليكون صوت حضرموت واحد ومسموع للجميع، وأن حضرموت ند وليست تابع لأحد.
من جانبهم شكر الحاضرون لوفد المرجعية الجهود التي بذلها خلال رحلته الأولى وقدموا ملاحظات ومقترحات يمكن للوفد الاستفادة منها في رحلته الثانية إلى المملكة العربية السعودية لاستكمال ماتبقى من مشاورات تسريع اتفاق الرياض.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى