أخبارحضرموت

أحزاب حضرمية تدعو الحكومة لإنقاذ العملة وإيقاف الانهيار الاقتصادي

المكلا / صــلاح مبارك

عقد اليوم بمقر مؤتمر حضرموت الجامع بمدينة المكلا إجتماع للأحزاب والتنظيمات السياسية بحضرموت بدعوة من الدائرة السياسية لمؤتمر حضرموت الجامع.

وناقش الإجتماع المستجدات السياسية في ظل الترتيبات الجارية والمشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة .

وأكد الحاضرون تأييدهم للسلطة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والتحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية.
وشدد المجتمعون في مداولاتهم على ضرورة التشاور بين فروع الأحزاب السياسية وقياداتها المركزية لضمان التمثيل الذي تستحقه حضرموت في التشكيل الحكومي القادم ومختلف أجهزة الدولة.

وشددت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية على أهمية أن تضطلع الحكومة بواجباتها في إنقاذ العملة الوطنية وإيقاف الانهيار الاقتصادي ووضع هيكل أجور جديد للعاملين والمتقاعدين يتناسب مع ظروف المعيشة الحالية.

كما دعا المجتمعون الحكومة إلى الإيفاء بالتزاماتها كاملة إتجاه الخدمات في حضرموت كالكهرباء والصحة وغيرها من الخدمات التي تلامس حياة المواطنين، والعمل على تحسين وتعزيز الإجراءات الأمنية في وادي حضرموت الكفيلة بإنهاء الاختلالات في هذا الجانب .

وتطرق الإجتماع إلى عدد من الظواهر السلبية والاشكاليات التي تعاني منها حضرموت الأمر الذي يتطلب من السلطة المركزية زيادة دعمها المادي والمعنوي ورفدها السلطة المحلية بالإمكانيات التي تمكنها من تلبية الاحتياجات والمتطلبات في مختلف المجالات .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى