أخبار اليمن

اختتام فعاليات الملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار :

صدى الوادي – ظفار / خاص

image

اختتم بمحافظة ظفار العمانية فعاليات الملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار حيث عقد لقاء ضم وفد رجال اعمال حضرموت المشارك بالملتقى.
وفي اللقاء رحب رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عمان الاستاذ عبدالله بن سالم الرواس  برئيس الوفد الاستاذ عمر عبدالرحمن باجرش ونائب رئيس الغرفة الاستاذ فارس بن هلابي وأعضاء مجلس الادارة ورجال الاعمال  وتم طرح الملاحظات والنقاط الاساسية والصعوبات التي تواجه رجال الاعمال والمستثمرين التي سيتم رفعها للجهات المختصة في السلطة لدى الجانب العماني للخروج بتسهيلات حقيقية تشجع المستثمرين على الدخول بالاستثمارات .
وتم في اللقاء تقديم عرض مرئي من قبل غرفة تجارة وصناعة عمان بظفار بأهم التسهيلات التي من الممكن الحصول عليها بمنطقة المزيونة وزيارة صندوق الرفد العماني للتمويل للتعرف على إجراءات الصندوق وأهدافه الاساسية للتمويل .
وتم في ختام اللقاء تكريم غرفة تجارة وصناعة حضرموت من قبل غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار وكذلك تم تكريمها من قبل صندوق الرفد العماني وبالمقابل تم تسليم درع من قبل غرفة تجارة وصناعة حضرموت ودرع لغرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء للأستاذ عبدالله بن سالم الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى