أخبارحضرموت

مدير عام سيئون يناقش آلية تسهيل عمل (التسجيل البيومتري) لمستفيدي مديرية سيئون من مشروع الأمن الغذائي

عقد صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بمديرية سيئون لقاء ضم مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري ومندوب التوعية بشركة (برودجي) مكتب عدن محمد سعيد.

وفي اللقاء الذي حضره مشرف وادي حضرموت بشركة (برودجي) محمد علوي الكاف تم مناقشة آلية تسهيل عمل (التسجيل البيومتري) لمستفيدي مديرية سيئون من مشروع الأمن الغذائي والدور الكبير لعقال الأحياء في تسهيل عملية الصرف والتوزيع.

حيث أشاد مدير عام مديرية سيئون بالمستوى العالي في سير المشروع الإنساني الذي يستهدف المديرية، وعملية التحسن المستمر في تقديم الخدمة للمستفيدين، مقدماً شكره للجهات المانحة والممولة والشريك المنفذ (برودجي) ولكافة عقال الأحياء والشخصيات الإجتماعية لجهودهم في المجال الإغاثي.

واكد العامري إلى أن المديرية في المرحلة الراهنة بحاجة ماسة إلى شراكة حقيقية ومستدامة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني، لرفع المستوى الإغاثي والإنساني الصعب التي ألقت الحرب بضلالها على المواطن البسيط.

وفي اللقاء أشار مندوب التوعية بمنظمة (برودجي) أن اعتماد (البصمة) في مشروع الأمن الغذائي هو للتحديث وتثبيت بيانات المستفيدين الفعليين ولضمان حصولهم على مستحقاتهم، وتفاديا لحالات الازدواج لنفس المستفيد، منوها على ضرورة التجاوب السريع والتوجه الى مراكز التسجيل لضمان تثبيتهم، منوها في الوقت نفسه أن في حالة عدم تجاوب المستفيد مع البرنامج فالجهات المنفذة غير مسؤولة في إسقاط تحديث بيانات المستفيد.

حضر اللقاء مساعدي ضابط التيسير بالمشروع بمديرية سيئون مراد بريكان وسالم السبايا.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق