أخبارحضرموت

نائب المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز بالجمهورية يقوم بزيارة تفقديه لمنشأة غاز بروم حضرموت

قام صباح يوم الثلاثاء، نائب المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز بالجمهورية المهندس ناصر محمد المقرحي بزيارة تفقدية لمنشأة غاز بروم حضرموت، حيث كان في استقباله مدير منشأة غاز بروم حضرموت الأستاذ عارف خميس الخليفي .
وفي الزيارة تفقد المنهدس المقرحي الوحدات الرئيسة للمنشأة، إضافة خزنات الخزن الاستراتيجي للمنشأة، موجها برفع خطاب للإدارة العامة بإدراج مشروع توسعة منصة تعبئة الأسطوانات ضمن الخطة التطويرية لهذا العام بهدف رفع الإنتاج اليومي من 6000 أسطوانة إلى 12000 أسطوانة يوميا، موجها أيضا بإعادة تأهيل خزان مياه إطفاء الحرائق . كما استمع نائب المدير العام التنفيذي لمدير منشأة غاز بروم حضرموت والذي بدوره قدم شرح وافيا عن سير العمل وأهم إحتياجات المنشأة وأبرز الصعوبات .
وخلال زيارته أوضح المهندس ناصر المقرحي، عن أهمية الزيارة التي تأتي لتعرف عن قرب على سير العمل في المنشأة ومعرفة الإحتياجات اللازمة والصعوبات، مبينا أهمية منشأة غاز بروم حضرموت ومكانتها الاستراتيجية ودورها الفاعل في محافظة حضرموت، مؤكدا على الإرتقاء بالمنشأة وتطويرها بما يواكب حاجة واحتياج السوق المحلي في المحافظة .
بدوره أعرب الأستاذ عارف الخليفي عن شكره وتقديره للمهندس المقرحي على زيارته لمنشأة غاز بروم حضرموت، مبينا أهمية هذه الزيارة التي أتت لمعالجة الكثير من القضايا والمستجدات المهمة، مؤكدا العمل والتفاني وبذل الجهود والمضي قدما بالمنشأة بما يواكب الطموح والتطلعات .
رافقه كل من مدير مكتب المدير العام للشركة اليمنية للغاز بصافر ونائب مدير منشأة غاز بروم حضرموت الأستاذ فارس فاروق بن شملان ونائب مدير المنشأة للشؤون الفنية المهندس محمد علي باقروان والمدير الإداري لمنشأة غاز بروم الأستاذ رائد عمر باسلوم .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى