أخبار الرياضة

فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت يرفض قرار العيسي التعسفي ويؤكد استمرار عمله

 

المكلا / خاص :-

بدعوة كريمة من فرع اتحاد كرة القدم حضرموت الساحل لحضور اللقاء التشاوري والذي ضم فرع الاتحاد ورؤساء الأندية الأهلية والشخصيات الرياضية والاجتماعية وبروح من المسئولية الملقاة على عاتق الجميع وحفاظا على تاريخ حضرموت الرياضي وتفاديا لتصادم أبناء المحافظة وانخراطهم في مشاكل وهم في غنى عنها.

ووقف اللقاء أمام قرار الاتحاد اليمني لكرة القدم رقم ( 12) لسنة 2020 م الموجهة بتاريخ 2020/12/5م بحل فرع الاتحاد لمخالفة النظام الاساسي للاتحاد وقد ركز القرار على الجانب السياسي.

وعليه فان اللقاء أكد على المسائل التالية:

1 ) رفض الحاضرون القرار الصادر من الاتحاد اليمني لكرة القدم رفضا قاطعا والأسلوب الذي اتخذه الاتحاد بدون حق قانوني وكان يفترض أن يتعامل مع القانون بعقد اجتماع الجمعية العمومية للأندية لاتخاذ القرار المناسب ، ومطالبة الاتحاد العام بالعدول عن قرارهم.

2 )نؤكد على بقاء واستمرارية عمل فرع الاتحاد واستمراره في نشاطه الرياضي بدون اي معوقات.

3 ) التواصل مع السلطة المحلية بالمحافظة للحصول على توضيح بشأن اقامة دوري المجلس الانتقالي والذي تزامن مع عيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر .

4 ) مطالبة الهيئات الادارية بالأندية الوقوف مع فرع الاتحاد المنتخب والذي استمد شرعيته من الجمعية العمومية بالأندية في 2014/2/16م واتخاذ موقفا واضحا وصريحا حول الاجراءات التعسفية التي اتخذت ضد فرع اتحاد حضرموت الساحل.

5 ) يرفض ويستنكر اللقاء التشاوري تدخل مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل التدخل في مهام واختصاصات فرع الاتحاد وتجاوزه تنفيذ القوانين والأنظمة .

6 ) من حق الاتحاد بالمحافظة أن يتخذ اي قرار مناسب في حالة اصرار الاتحاد العام على قراره.

وأخيرا فإننا نطالب من الجهات المختصة ممثلة بالسلطة المحلية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بحسم القضية قبل تقاقمها وخروجها من أيدينا.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق