المقالات

الجميع أقسم اليمين تحت راية اليمن الاتحادي 

الجميع أقسم اليمين تحت راية اليمن الاتحادي

كُتب بواسطة : محمد سالم بارمادة

رغم انقلاب مليشيات الخراب والدمار الحوثية على شرعية الوطن, رغم الألم، ورغم الجراح.. سيظل وجه اليمن الاتحادي مشرقاً، ويزداد توهجاً اليوم بأداء الحكومة الجديدة اليمين الدستوري أمام فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية, ونزداد عزماً وإرادة على تجاوز المحنة بفضل السواعد الوطنية المخلصة بالوفاء والعطاء، نزرع الأمل ونصنع ملحمة اليمن الموحد على أرضنا، والتي مهما عصفت بها المحن والرياح العاتية ستصمد في وجه التحديات وستخرج أكثر قوة وشموخاً, هذه هي أرض اليمن الحضارة والتاريخ المجيد، وأرض الجدود الشّماء التي لا تكل ولا تمل من العطاء .

اليوم ونحن نستقبل الأخبار الواصلة لنا من العاصمة السعودية الرياض بتأدية الحكومة الجديد اليمن الدستورية, سوف تنهض اليمن من جديد، تلملم جراحها وتسير نحو العلا بقيادة ربان السفينة فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه, هذا الربان الذي قاد الوطن في ظروف بالغة التعقيد, صاحب المواقف الوطنية التي لا تحصى ولا تعد,درع من دروع الوطن لا تزيدها الأيام إلا صلابة في الموقف,وإخلاصاً للوطن, لم يتاجر في قضايا أمته يوماً من الأيام, قائد ورئيس تمنحه الأيام مع بزوغ كل فجر جديد شهادة وفاء ووثيقة عرفان وتضع على صدره وسام شرف لمواقفه التي لا ينكرها إلا جاحد, إنه بالفعل قائد من زمن فريد, من زمن القيادات الكبيرة التي يشعر معها المرء بالأصالة والقيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية السامية .

اليوم الجميع أدى اليمين الدستورية تحت راية اليمن الموحد واقسموا أن يحافظوا على دستور الجمهورية اليمنية وسلامة أراضيها من صعدة حتى المهرة.. واليوم أيضاً يؤكد جميع الوزراء من جديد على وحدتنا الوطنية اليمنية, فوطننا اليوم بحاجة إلى كل السواعد لمواصلة مسيرة البناء، فالمسيرة طويلة وبحاجة للجميع، وأملنا في أبناء هذا الوطن من المخلصين والأوفياء وهو الذي يمثل زاد المستقبل وثروة الوطن التي لا تنضب .

فليكن هذا اليوم مناسبة للجميع أن ينطلقوا نحو فتح صفحة جديدة في البناء والتنمية والرخاء والتمسك بمبادئ ثورتي ال 26 من سبتمبر وال 14 من أكتوبر، التي أجمع عليها الشعب اليمني في مواصلة مسيرة الحرية والديمقراطية, ونجدد فيها الولاء للوطن والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس الشرعي لليمن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وهي الثوابت التي تحفظ لنا وطننا أمناً مستقراً وحياة كريمة .

أخيراً أقول … إننا ونحن نستقبل خبر أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية تحت راية اليمن الموحد, نتطلع إلى الآفاق البعيدة يحدونا الأمل والثقة ورصيدنا التاريخي من الإصلاح في أن ننهض من العثرات التي  نمبر بها، مستلهمين من الإرادة الصلبة  لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي, هذا القائد الذي لا يكل ولا يمل, ويعرف معنى الوفاء والصبر والحكمة, والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى