أخبار الرياضة

شباب الوحدة يطيح بحامل اللقب ويتاهل لنهائي البطولة الرمضانية لكرة اليد بالمكلا :

المكلا / فهمي باحمدان – تصوير /إبرهيم باكثير

حسم فريق شباب الوحدة بباعبود الصراع على بطاقة التأهل للمباراة النهائية لبطولة كرة اليد الرمضانية السابعة التي تقام ضمن الدورة الرياضية الرمضانية التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ويقيمها فرع إتحاد اليد .

وبلغ شباب الوحدة النهائي عقب فوزه الصعب على حامل اللقب للنسختين الماضيتين 2014 و 2015 فريق قادسية الديس بضربات الترجيج بعد تعادلهما في الوقت الاصلي للمباراة ب 14 هدفا في كل شبكة وذلك في المباراة الفاصلة بين الفريقين بعد تعادلهما في الرصيد النقاطي للدور الاول في المجموعة الاولى والتي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء .

وشهدت المباراة مستوى جيد وقوة وإثارة وتبادل هجومي سريع ونجح فريق شباب الوحدة من تحقيق التقدم لصالحه في الشوط الأول بفارق خمسة أهداف إذا تمكن من تسجيل عشرة أهداف بمرمى القادسية مقابل خمسة للفريق الأصفر .

وفي الشوط الثاني الذي كان اكثر اثارة وندية وحماس سيطر التعادل الايجابي على مجريات اللعب ليتنتهي هذه الحصة في وقتها الاصلي بالتعادل 14\14 ويحتكم الجميع للترجيح لحسم بطاقة التاهل للنهائي التي فاز بها شباب الوحدة.

.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من الحكم صلاح باحويرث في الساحة (حكم رئيسي ) ومحمد مرعي في الساحة ( حكم مساعد) وعلى الطاولة وليد باجامزة مسجلا وأحمد محمد العسل ميقاتياً وراقب المباراة إدارياً الكابتن أشرف أنيس باشغنون الذي عاد مؤخراً من المملكة العربية السعودية واشرف عليها رئيس فرع إتحاد اللعبة بحضرموت الساحل صلاح أحمد مثنى عضو الإتحاد العام فهمي عمر باشامي .

.. المباراة شهدت متابعة جماهيرية طيبة كون المباراة يتواجد بها نجوم اللعبة من الفريق الممتاز بنادي التضامن يشاركون مع الفريقين .

.. حضر المباراة وكيل محافظة حضرموت للشوؤن الفنية المهندس محمد أحمد العمودي والمدرب الوطني المعروف في لعبة كرة اليد الكابتن صالح أحمد العطاس وامين عام اتحاد التايكوندو بالساحل ياسر عبدالمعين ورئيس فريق القادسية احمد السعدي.

.. بالفوز والتأهل للنهائي يخوض فريق شباب الوحدة المباراة النهائية مع بطل المجموعة الأولى في الدور التمهيدي فريق إتحاد حي السلام وستجرى المباراة النهائية عصر يوم الجمعة على ملعب البطولة ملعب كرة اليد ( بخور المكلا ) المحادي للجسر الصيني بالديس .

..الكابتن عماد بارواس نجم نادي التضامن والمنتخب الوطني قاد فريق شباب الوحدة كمدرب .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى