أخبار المؤسسات والجمعيات

لقاء رمضاني لمنظمات المجتمع المدني الفاعلة بسيئون (مصور) :

صدى الوادي – سيئون / خاص – تصوير / محمد بارماده

 

عقد اليوم بسيئون الملتقى الرمضاني الثاني لمنظمات المجتمع المدني الفاعلة بوادي حضرموت والصحراء، اقامه مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء؛ لهدف جمع الجمعيات والمؤسسات الفاعلة داخل نطاق الوادي والصحراء وبث روح المحابة والتآخي فيما بينهم ..

 

وفي جلسة عقدت بعد وجبة الإفطار بقاعة فندق النخيل بسيئون أشاد الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء “عبدالهادي التميمي” بدور منظمات المجتمع المدني الفاعلة وجهودها المبذولة لخدمة المجتمع ..

 

بدورة رحب المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الأستاذ “عبدالله رمضان باجهام” بالحاضرين، مهنئاً اياهم بالشهر الفضيل، مشيراً الى أن اللقاء أتى لجمع المنظمات الفاعلة في الوادي والصحراء والتي عملت على تجديد تصريحها الوزاري للعام الجاري، وكذا اللقاء بالموظفين والعاملين بالمكتب وتكريم المدير العام الأسبق له والمتقاعدين، مضيفاً أن العاملين بمكتب الوزارة بذلوا جهوداً كبيرة وبرامج مثمرة في الواقع العملي وحصلوا على إشادة في الوقت القريب من وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل اثناء زيارتها لمدينة سيئون قبل عدة اسابيع ..

 

وأوضح “باجهام” بأنه وفي العام الماضي بلغت عدد المؤسسات والمنظمات والجمعيات في الوادي والصحراء المسجلة والمقيدة لدى الشئون الاجتماعية نحو (440) مؤسسة وجمعية ومنظمة أهلية وحكومية وخاصة تعمل في مجالات مختلفة في نطاق واسع من الوادي والصحراء، آملاً أن تستمر منظمات المجتمع المدني بهذا العطاء والتميز لإحداث نقلة نوعية في المجتمع ..

 

هذا وقدمت في الجلسة كلمة للدكتور / أحمد صالح تطرقت الى التنمية المستدامة وأثرها في تنمية منظمات المجتمع المدني والتحسين من اداءها وتطوير عملها ..

 

وتم في نهاية الجلسة تكريم المدير العام الأسبق لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل و7 موظفين أُحيلوا للتقاعد من المكتب هذا العام، ومجموعة من المؤسسات الشريكة والمتعاونة مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ..

 

حضر جلسة الافطار واللقاء التي اقيمت برعاية مشتركة من مؤسسة وادي حضرموت الخيرية ومؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية ومؤسسة الريف للتنمية والجمعية التعاونية للتمويل والاستثمار، المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء الأستاذ “مراد صبيح” والمدير العام للخدمة المدنية والتأمينات بالوادي والصحراء المحامي “حسين السمين” ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى