أخبارحضرموت

مدير عام حجر الصيعر احمد مسلم يلتقي بمساعد ضابط مشروع المؤسسه الطبيه FMF

سيئون / خاص : –

في إطار عز الاهتمام الخاص الذي توليه قيادة السلطه المحليه بمديرية حجر الصيعر بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء بالجانب الإغاثي لموطني مديرية حجر الصيعر لحصولهم على الإغاثة كبقية مواطني المديريات الأخرى

التقى المدير العام رئيس المجلس المحلي بمديرية حجر الصيعر بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء الأستاذ/ أحمد مسلم بن حصن الصيعري بمدينة سيؤن بمساعد ضابط مشروع المؤسسه الطبيه الميدانيه FMF التابعه لمنظمة الامن الغذاء العالميWFP الأستاذ عبدالله الكاف وقد هدف اللقاء إلى مناقشة الجانب الإغاثي لمديرية حجر الصيعر ووصول الاغاثه للمواطنين في المديريه كبقية المديريات الأخرى .

وفي اللقاء تم اطلاع المدير العام لمديرية حجر الصيعر احمد مسلم من قبل مساعد ضابط مشروع المؤسسه الطبيه الكاف على خطة المؤسسه الطبيه الميدانيه لإيصال الاغاثه إلى مواطني المديريه و الصعوبات التي تعرقل عمل الفريق الخاص بإيصال الاغاثه المديريه الذي بدء عمله في هذه المديريه من عام ٢٠١٧م .

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة نصيب المواطنيين الذي اننقلوا من المديريه إلى وادي حضرموت نتجه لانعدام الخدمات لسبل العيش بالمديرية كالطرقات والمياه والكهرباء والاتصالات وغيرها .

وفي ختام اللقاء تم التأكيد على إعادة تنظيم عمل الإغاثة لمواطني المديريه و التغلب على كل الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسه لتظل تقدم خدماتهم الإغاثية والإنسانية للمواطنين في مختلف مناطق المديريه كما دعاء اللقاء كل المواطنين إلى الالتفاف حول بعض لخدمة المديريه والعمل على مساندة طواقم المؤسسه في كل الجوانب للإسهام في تسير عملها الإغاثي بالشكل المطلوب ليصل إلى كل المواطنين في مديرية الحجر ..

بدوره شكر المدير العام لمديرية حجر الصيعر الأستاذ احمد مسلم بن حصن ضابط مشروع المؤسسه الطبيه الأستاذ عبدالله الكاف على هذا اللقاء والاستماع بصدر رحب لكل الهموم والصعوبات التي تم طرحها مؤكدا إلى أن السلطه المحليه بمديرية حجر ستقف مع المؤسسه للتغلب على الصعوبات وحل اي اشكاليه تبرز .

من جانبه أشاد المدير للمؤسسة الطبيه بالجهود التي يبذلها المدير العام لمديرية حجر الصيعر خدمة المواطنين بهدف الحصول على الإغاثة كبقية المديريات .

حضر اللقاء منسق الاغاثه بالمديريه احمد باحماله وعدد من موظفي المؤسسه …

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى