أخبارحضرموت

الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يدشن المخيم الطبي التطوعي لجراحة الأطفال والمسالك البولية بالمكلا .

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا، المخيم الطبي التطوعي المجاني، لجراحة الأطفال والحروق، وجراحة المسالك البولية بهيئة مستشفى ابن سيناء المركزي بالمكلا، برعاية وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

وخلال التدشين، الذي حضره، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي، تعرف الأمين العام من رئيس هيئة مشفى ابن سيناء الدكتور خالد شيبان، على طبيعة عمل المخيم، الذي يقام خلال الفترة من 25 حتى 31 ديسمبر، ويقدم خدمات الفحوصات والمعاينة، وإجراء العمليات في تخصصات جراحة وتجميل الأطفال، وجراحة المسالك البولية، لأكثر من مائة حالة، بإشراف كادر من الاختصاصيين المحليين ومن الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

ويأتي المخيم، ضمن المشروع الطبي التخصصي تواصلاً لسلسلة المخيمات الطبية، التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مستشفيات حضرموت الحكومية، والمستشفيات الخاصة.

وثمن الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ صالح عبود العمقي، تدخلات الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وإقامتها للعديد من المخيمات الطبية في مختلف التخصصات، الهادفة رفع المعاناة عن الشعب اليمني كافة، وأبناء حضرموت خاصة.

ونقل الأمين العام، تحيات محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، لمركز الملك سلمان وللكادر الطبي والعاملين في هذه المخميات، مثمنًا جهودهم الانسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

https://chat.whatsapp.com/I8BA6rSGKN52DFnQWpWLY1
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى