أخبارحضرموت

المجلس الطلابي بثانوية الصبان بسيئون يكرم إدارة ومعلمي الثانوية

سيئون / جمعان دويل : –

نظمت ادارة ثانوية الصبان للبنين بمدينة سيئون يوم امس الخميس لقاء ودي جمع الادارة بالهيئة التعليمية والعاملين وذلك باختتام اختبارات النقل العامة للصف الاول والصف الثاني بقسميه العلمي والادبي. وفي اللقاء التي احتضنته قاعة الانشطة الرياضية بالثانوية والذي بدء بآيات من الذكر الحكيم تلاوة الاستاذ / هادي عبدالله عوض الحداد , عبر مدير الثانوية الاستاذ / غالب محمد الهدار , عن شكره وتقديره لأعضاء الهيئة التعليمية بما قدموه من جهود في استمرار العملية التعليمية بالثانوية دون انقطاع الامر الذي عكس نفسه باستكمال مقررات الصف الثالث بشكل كامل متجاوزين الاشكاليات التي تعانيها المدارس الأخرى بينما بلغ نسبة ما قطع من المنهاج في بقية الصفوف بين نسب تتراوح بين ٨٠٪ إلى ٩٠٪ وهي نسب جيدة مقارنة بالظروف التي مرت بها العملية التعليمية هذا العام .

وأكد مدير الثانوية / الهدار على اهمية تبادل مشاعر التسامح والعفو في اي تقصير او خطأ في العلاقات الاخوية بين طاقم الثانوية , مضيفا بالقول : أننا سنستقبل الشهر الكريم بضمائر مرتاحة بعد بذل كل منا جهده نحو أبنائنا الطلاب , وعرج في كلمته على المتطلبات الختامية من عملية التصحيح والرصد لتجهيز النتيجة واقرارها شاكرا لمبادرة بعض معلمي الصف الثالث على عقد دروس مراجعة مسائية خلال الشهر الكريم لرفع جاهزية الطلاب لخوض امتحانات الشهادة العامة المقررة في ٢٦ شوال ١٤٤٢هـ .

وخلال اللقاء قام اعضاء المجلس الطلابي بالثانوية بتكريم إدارة ومعلمي الثانوية وتقديم لهم باقة الشكر والعرفان باسم جميع الطلاب امتنانا وتقديرا لموقف المعلمين هذا العام باستمرار الدراسة دون توقف .

الجدير بالذكر بأن هذه الخطوة التي اقدم عليها المجلس الطلابي بالثانوية عكست روح العلاقة الطيبة بين المعلمين والطلاب وأثارت ارتياح وتطييب خواطر المعلمين . //

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى