أخبارحضرموت

مدرسة الخير لتعليم القرآن الكريم تحتفل بنهاية العام وتكريم حفاظ كتاب الله و أوائل الحلقات

 

سيئون / خاص :-

كرمت أدارة مدرسة الخير لتعليم القرآن الكريم بمدينة سيئون مساء يوم أمس ٢٤ حافظا لكتاب الله وفئة عشرين جزء وعشرة اجزاء وأوائل الحلقات بمناسبة أختتام العام الدراسي بالحلقات وذلك بمسجد الخير بمدينة سيئون ..

في الحفل أثنى المهندس هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت على الدور الذي تلعبه مدارس تحفيظ القرآن الكريم في تربية وتعليم وحفظ القرآن الكريم لكل الأجيال القادمة ووضع لبنة للمستقبل ..

مشيداً بدور أدارة الحلقات ومدرسي المدرسة في هذه الرعاية والاهتمام بالطلاب وتعليم القران الكريم ..

فيما ذكر الشيخ صالح عبدالله باجرش خطيب مسجد الخير بحقيقة أهمية هذا القران الكريم وحفظه ومنزلته في الآخرة لدى حفاظ كتاب الله ..

مهنئاً الآباء والامهات بهذه الكوكبة من الطلاب والشباب من حفظة كتاب الله مشيراً أن ما هذا التكريم إلا رمزيةً للتكريم الأكبر بأذن الله في الآخرة ..

ودعاء مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالوادي والصحراء الشيخ محمد فؤاد بلفاس الاباء إلى زيارة أبنائهم في المسجد والاطلاع على أحوالهم في ظل العادات والسلوكيات التي أصبحت تفتك اليوم بالشباب والتي أصبحت تغزو بلادنا من كل الاتجاهات ..

وكان مشرف حلقات المدرسة الاستاذ طلال عبدالرحمن جواس قد رحب في بداية الحفل بالحاضرين شاكراً دور القائمين على المسجد ومثمنا جهود المعلمين الذين كان لهم الدور الكبير في ما وصلت إليه المدرسة بهذا الانجاز

كان الحفل قد شهد نماذج من قراءة حفاظ كتاب الله وكذلك نموذج من مسابقة الصوت الحسن والقاعدة النورانية وحفظ اسماء الله الحسنى ومنظومة تحفة الأطفال ..

في نهاية الحفل قام ضيوف الحفل بتكريم من أكمل حفظ كتاب الله ٣ من طلاب المدرسة فيما حفظ ٤ عشرين جزء من كتاب الله و١٣ عشرة اجزاء من كتاب الله وكذلك تكريم اوائل الحلقات ومجموعة من طلاب المتلازمة دوان الدارسين بالحلقات ..

حضر الحفل الدكتور محمد احمد فلهوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء والاستاذ ابراهيم الهدار مدير عام الخدمة المدنية بالوادي والصحراء والمهندس رضاء باسيف مدير عام مكتب وزارة النفط بالوادي والصحراء والمهندس حسين بن سالم بامخرمة الامين العام للمجلس المحلي بمديرية سيئون الشيخ ابوبكر الهدار رئيس موسسة الضمير الخيرية والاستاذ عبداللاه بن عثمان المدير التنفيذي لموسسة العون
و المهندس محمد ابوبكر حسان عضو المجلس المحلي بالمحافظة و أولياء امور الطلاب وجمع من الناس ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى