أخبار المؤسسات والجمعيات

رئيس مؤسسة وادي حضرموت الخيرية في زيارة لدورة الحفظ والمراجعة السادسة عشر 1442هـ

 

سيئون / خاص : –

في صباح هذا اليوم الأحد بتاريخ 25 شوال 1442هـ الموافق 6 يونيو 2021م تشرف رئيس مؤسسة وادي حضرموت الخيرية الدكتور سعيد بن جعفر الكثيري بزيارة تفقدية لدورة الحفظ والمراجعة السادسة عشر للبنين والتي تقيمها المؤسسة بمسجد علي بن أبي طالب بسيؤن وتضم أكثر من 50 طالبا .

حيث كان في استقباله مدير الدورة الاستاذ سالم مبارك عنقود الذي أعطى بدوره لرئيس المؤسسة شرح مفصلا عن البرنامج الذي تقدمه الدورة وهو حفظ كتاب الله عز وجل لمن يحفظ عشرين جزءا، ومراجعة القران الكريم لمن حفظه كاملا في الفترة القريبة السابقة ويرغب في تثبيته ومراجعته. وإضافة إلى جانب برنامج الحفظ والمراجعة فهناك برنامج اللقاءات التربوية نهاية كل أسبوع من استضافة للمشايخ وبعض الدعاة وطلبة العلم. كل ذلك خلال اربعين يوما مدة العطلة الصيفية .

وفي ختام الزيارة أشاد رئيس المؤسسة بالحرص على تنظيم مثل هذه الدورات الهادفه شاكرا لادارة الدورة ممثلة بمديرها، موجها الطلاب الى بذل قصارى جهودهم لاستكمال برامج الدورة. الجدير بالذكر أن المؤسسة تقيم بنفس التوقيت دورة الحفظ والمراجعة للبنات في مديريتي سيؤن بمدرسة عائشة بنت ابي بكر والحوطة بمدرسة حفصة بنت عمر حيث بلغ اعداد الطالبات فيها ( 93 ) طالبة .

وعليه فإن إجمالي المشاركين في دورة الحفظ والمراجعة السادسة عشر لهذا العام 1442ه بلغ (143) مشارك ومشاركة، منهم ( 75 ) في قسم إكمال حفظ القران الكريم، و( 68 ) في قسم المراجعة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى