أخبار المؤسسات والجمعيات

مدارس التوحيد لتحفيظ القرآن الكريم تقيم ملتقى براعم الاسلام السادس 1442هـ

سيئون / خاص : –

أقامت مدارس التوحيد لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية *ملتقى براعم الإسلام السادس والذي حمل عنوان: ( وإنه لكتاب عزيز )* مساء يوم الاثنين 18ذي القعدة 1442ه الموافق 28يونيو 2021م بمسجد سميح بسحيل سيئون بحضور ضيف الملتقى الشيخ: احمد بن صالح باجري حفظه الله .

حضي الملتقى بمشاركات وكلمات ومواعظ وحوارات طلابية متنوعة ومتميزة كانت من إعداد وتقديم طلاب حلقات تحفيظ القرآن بمساجد الغرفة وبابكر والخيام نالت إعجاب الحاضرين ِ كما شارك في الملتقى الطالب عبدالرحمن ابن الشيخ محمد بن صالح بابحر رحمه الله بتلاوة عطره شنف اسماع الحاضرين .

وقد ختم الملتقى بكلمة ضيف الملتقى الشيخ أحمد بن صالح باجري الذي بدوره اعرب عن سعادته وارتياحه لما رأى من مشاركات الطلاب المتنوعة المتألقة، كما حث الطلاب على الاهتمام بالقران الكريم حفظا ومراجعة وعملا .

وبدوره شكر الجهة الراعية لهذا الملتقى مؤسسة وادي حضرموت الخيرية والجهة المنفذة مدارس التوحيد لتحفيظ القران الكريم على جهودهم المبذولة في إنجاح مثل هذه البرامج والأنشطة التي تعود على الطلاب بالنفع والفائدة .

حضر الملتقى رئيس المؤسسة الشيخ الدكتور سعيد بن جعفر الكثيري والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ إبراهيم الحدري ومدير إدارة الحلقات بالمؤسسة الأستاذ سالم عنقود وعدد من أولياء أمور الطلاب وأعداد كبيرة من طلاب الحلقات، وفوج غفير من المواطنين امتلأ بهم المسجد.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى