أخبارحضرموت

زواج جماعي لـ67 عريسا وعروسة بمنطقة ثبي بمديرية تريم

سيئون/ تريم : –

أقيم مساء أمس بمنطقة ثبي في مديرية تريم بحضرموت الزواج الجماعي التاسع لزفاف 67 عريسا وعروسة ، بتمويل كريم من فاعلي خير بدولة الكويت ومؤسسة غراس التنموية وشركتي العمقي للصرافة وسنجل العقارية.

وشارك في الاحتفال وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي والذي بدوره هنأ كافة العرسان متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة، مثمنا الجهود المحمودة التي يبذلها رجال الخير في تسهيل زواج الشباب ومساعدتهم في أكمال نصف دينهم وتكوين أسرة أساسها المحبة والإخاء والتعاون .

فيما أوضح رئيس الزواج الجماعي بثبي عبدالشكور عصبان بأن الاعراس الجماعية تدل على التعاون والإخاء بين أفراد المجتمع وتعد بمثابة توثيق الروابط الأخوية والإنسانية بين المجتمعات كما هي تحفيز وتمكين للشباب المعسرين على الأقدام على اتمام نصف دينهم لما توفره هذه الاحتفالات الجماعية من فرص المشاركة المجتمعية والحد من النفقات والتكاليف الباهظة التي تشكلها احتفالات الأعراس الفردية.

حضر فعاليات الزواج الجماعي عضو مجلس النواب أحمد باحويرث، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان وجمع كبير من المواطنين.

وكالة الأنباء اليمنية سبأ – مكتب سيئون

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى