أخبار المؤسسات والجمعيات

مدرسة التعاون بشحوح للتعليم الاساسي للبنين تقيم مسابقة ومعرض للعلوم بسيئون :

صدى الوادي – سيئون  – خاص

أقامت شعبة العلوم  بمدرسة التعاون بشحوح للتعليم الاساسي – بنين صباح اليوم الأحد وتحت شعار (تطبيق المعارف النظرية بمشاريع عملية) مسابقة ومعرض للعلوم بحضور الهيئة الادارية والتعليمية بالمدرسة وطلاب المدرسة وبعض المهتمين .

شارك في المعرض 14 طالبا من طلاب الصف الثامن  بعدد 28 مشروع في تصميم دوائر التوصيل على التوالي وعلى التوازي بإشراف وتنسيق ومتابعة حثيثة من الاستاذ / محمد عوض بن عبادة – رئيس شعبة العلوم بالمدرسة , حيث تم عرض المشاريع المشاركة في المسابقة في معرض يعرض ابداع ومواهب الطلاب.

وتميز المعرض بتنوع المعروضات الكهربائية من حيث الشكل والتوصيل  الذي يعد ثمرة إبداع  الطلاب المشاركين والتي لاقت إعجاب واستحسان الحضور.

هذا وهدف المعرض إلى ابراز مواهب الطلاب والمساهمة في بث روح المنافسة بين الطلاب ، و مساعدة الطلاب على عرض  إنتاجهم، وكذا تشجيع وتحفيز بقية الطلاب للمشاركة في المعارض والمسابقات القادمة.

بدورة عبر الأستاذ/ سهل أبوفطيم – مدرس مادة اللغة الانجليزية بالمدرسة عن إعجابه بهذا المعرض ، مشيداً بأهمية عمل مثل هذه المعارض الطلابية لما لها من اثر بالغ في تنمية مهارات الطلاب وربط الجانب النظري بالجانب التطبيقي .

في نهاية الفعالية وجة الاستاذ/ عبدالمجيد باسيف – مدير المدرسة كلمة تشجيعية وتحفيزية للطلاب المشاركين في المسابقة كما تقدم بجزيل الشكر للاستاذ / محمد بن عبادة المشرف والمنسق  للمعرض .

كما تم اختيار افضل مشروع من حيث الاداء والمظهر العام للمشروع  حيث سيتم بمشيئة الله صباح يوم غدا الاثنين تكريم المشروع الفائز للطالب / عبدالله عمر بن هيازع في الطابور  الصباحي تحفيزا وتشجيعا لمواهبة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى