أخبار المؤسسات والجمعيات

اختتام دورة تمارين شباب متطوعي الهلال الاحمر بحضرموت كوسطاء لتغيير السلوك

سيئون / جمعان دويل : –

اختتمت جمعية الهلال اليمني فرع حضرموت مساء امس بمدينة سيئون الدورة التدريبية في مجال تمارين الشباب متطوعي الجمعية كوسطاء لتغيير السلوك الممولة من الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر , وتهدف الى تغيير سلوك متطوعي الهلال الاحمر الشباب لنظرة مستقبلية حديثة للأعمال الانسانية لخدمة المجتمع وفقا ومهارات وقدرات علمية حديثة .

وتلقى المشاركون في الدورة على مدى ثلاثة أيام تمارين نظرية وتطبيقية وانشطة عملية حول التأثير الفعلي والعملي والنفسي والتأثير المجتمعي ومن حولهم .

وفي حفل ختام الدورة اكد رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى أهمية الدورة لمتطوعي الهلال الأحمر اليمني بحضرموت كونها ستسهم في رفع قدراتهم ومهاراتهم في تغير السلوك و مواكبة العمل التطوعي الإنساني وخدمة المجتمع .

وبدوره أشاد مدير إدارة التطوير التنظيمي في جمعية الهلال الأحمر اليمني المركز الرئيسي بصنعاء الدكتور / احمد عبدالوهاب الصائدي بدور فرع الجمعية بحضرموت بما تقدمه في الجانب الإنساني في الميدان .

إلى ذلك اوضح مسئول الشباب بجمعية الهلال الأحمر اليمني بالمركز الرئيسي ومدرب الدورة الدكتور / علاء الخطيب بأن الجمعية وفق واستراتيجيتها الاهتمام بالشباب المتطوعين بالجمعية وفقا واتجاه الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر من خلال جملة من البرامج لرفع قدراتهم ومهاراتهم في العمل الإنساني لخدمة المجتمع .

وفي ختام الحفل الذي حضره المدير التنفيذي للجمعية بحضرموت / علوي محمد بن طاهر وعدد من قيادات الجمعية بحضرموت ومسئول الحركة بالجمعية بالمركز الرئيسي / عبدالعزيز الذبحاني , تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين
بالدورة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى