أخبار اليمن

لتثبيت الأمن والاستقرار بعدن دعا بن دغر الأحزاب والتنظيمات السياسية التعاون مع الزبيدي وشلال

صدى الوادي / أخبار محلية

اشاد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر  بدور السلطة المحلية بمحافظة عدن بقيادة المحافظ اللواء عيدروس الزبيدي ، ومدير الامن اللواء شلال شايع في القيام بدورهم لتثبيت الامن والاستقرار في المحافظة .

ودعا رئيس الوزراء  الاحزاب والتنظيمات السياسية  بعدن الى التعاون معهم من اجل أمن واستقرار المحافظة .

جاء ذلك خلال لقاء  بن دغر بقصر معاشيق مساء امس  قيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة عدن..

قائلا ” إن عدن منارة للجميع ويجب علينا ان نحافظ على امنها واستقرارها فهي درة اليمن والجزيرة العربية والعالم وانقاذ عدن من اي صراع هو انقاذ لدولة بالكامل “.

ودعا  الجميع الدفاع عن الجمهورية والحفاظ عليها وعدم العودة الى الامامية ، ..لافتا إلى ان هناك مظلومية تعرض لها ابناء جنوب الوطن منذ العام ٩٤ وما بعده والى الان ويرجع اسبابها الى ان النظام السابق الذي اؤتمن على الوحدة اليمنية قد خانها بالإقصاء والتهميش واطلاق ايد الفاسدين وناهبي الاراضي وتحولت الارض الى اقطاعية تتبع اركان ذلك النظام الفاسد
وأضاف ” ان علينا ان نبتعد عن الخلاف ونفكر بتغليب مصلحة الوطن على المصالح الضيقة التي لا تخدم الا الانقلابيين ومن نهج نهجهم من القوى الظلامية والرجعية او المأجورة .. وما يجب علينا ان نركز عليه الان جهدنا وعملنا وتفكيرنا هو ان لدينا عدو واحد انقلب على الدولة وسيطر على مؤسساتها يريد ان يحكم بقوة السلاح وهذا مالم ولن يكون “.

واكد  بن دغر ان من اولويات الحكومة تثبيت الامن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين ، وقال ” لقد بدأنا بمعالجة سريعة للكهرباء والمياة والصحة وغيرها”.

.
وجدد رئيس الوزراء التأكيد على ان اليمنيين حكومة وشعبا مع السلام الدائم والعادل والشامل ، لكن السلام الذي يتطلع الية كل اليمنيين لن يكون الا بتنفيذ قرار مجلس الامن الدولي ٢٢١٦والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.

ودعا الجميع للتكاتف والتلاحم لمواجهة الارهاب الذي يمثله كل من الانقلاب والعصابات الاجرامية المتطرفة التي تخدم بدورها غاية وهدف الانقلابيين ومن وراءهم .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى