أخبار اليمن

مؤسسة صلة تدشن المرحلة الثانية من خطتها العامة :

صدى الوادي – المكلا /عبدالله باشعيب

دشن محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد بن سعيد بن بريك المرحلة الثانية من برامج مؤسسة صلة للتنمية ضمن خطتها العامة لعام 2016م.

وفي هذا السياق شكر الأستاذ خالد يسلم بن شهاب مدير برامج تنمية المجتمع مؤسسات الدولة الرسمية والممثلة في قيادة السلطة المحلية بمحافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك وأشار بأن المرحلة مرحلة تتطلب لتكامل بين مؤسسات المجتمع المدني وقطاعات الدولة المختلفة.

وأشار بن شهاب إلى أن المؤسسة تعمد في خطتها المرسومة إلى توفير خدمات تنموية وتهدف إلى نقل المواطن من الاحتياج إلى الإنتاج.

ونقل بن شهاب تحيات ومباركة المدير التنفيذي لمؤسسة صلة الأستاذ علي حسن باشماخ من العاصمة السودانية الخرطوم لمتابعة مجريات مخيم صلة الجراحي لعمليات القلب المفتوح. تهنئته بحلول شهر رمضان المبارك.

من جهته ثمن محافظ حضرموت ما تقدمه مؤسسة صلة من خدمات تنموية كفؤة واعتبرها أحد أبرز المؤسسات الفاعلة في المجال التنموي العاملة في الميدان رغم كل الظروف والعراقيل، وأشاد بدورها التكاملي مع أجهزة الدولة قائلاً: تشرفت للمرة الثانية مع صلة بتوقيع اتفاقيات نوعية تلمس احتياجات المواطن بدرجة أساسية.

وخُتم اللقاء بالتوقيع على الخطوة العملية لانطلاق المرحلة الثانية من خطة برامج ومشاريع صلة بالتوقيع على اتفاقية تدشين لـ (30.000) سلة غذائية للنازحين والمتضررين من الأحداث وموزعة على خمس عشر محافظة.

وتضم المرحلة الثانية برنامج تنمية الأسر (مهنتي بين يدي) لعدد 500 أسرة وبرنامج كفالة الأيتام التعليمية (100 يتيم) وبرامج ومشاريع شهر رمضان المبارك موزعة على 9 محافظات بالجمهورية.

جرى توقيع الاتفاقية مع شركة أبناء صالح بن عبد العزيز بابكر للتجارة والتعهدات من قبل مديرها العام الأستاذ: محمد أحمد باوزير.

حضر التدشين مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سعيد باموسى والدكتور طلال سالمين بن منصور مدير مستشفى بابكر الخيري وعدد من أمناء المكاتب التنفيذية لمؤسسات واتحادات المجتمع المدني.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى