أخبار اليمن

القبض على عنصر خطير من دولة عربية في عدن .

تمكنت قوات الحزام الأمني، اليوم، من القبض على أحد مروجيّ المخدرات، في نقطة العلم شرقي العاصمة عدن.

وقالت عمليات حزام طوق عدن : “تمكنت قواتنا من ضبط متهم يدعى (ش.س.ع)، يحمل الجنسية الصومالية ويقيم في العاصمة عدن، يقوم بعملية ترويج وبيع المخدرات”.

وأضافت: “كان المتهم قادمًا من محافظة حضرموت باتجاه العاصمة عدن، وعند قيام جنود نقطة العلم بعملية التفتيش الاعتيادية للمركبة التي كان يستقلها المتهم، عثر الجنود على كمية من الحشيش المخدر مخبأة داخل زجاجتين مياه معدنية”.

وتابعت: “وخلال إجراء عملية التحقيق، أقر المتهم بالتهمة المنسوبة إليه، واعترف بقيامه في عملية ترويج وبيع المخدرات في العاصمة عدن، بعد أن يقوم بشرائها من محافظة حضرموت من شخص يدعى (م.ص.ي)”، مُشيرةً إلى أن: “المتهم أقر بأنهُ يعمل في تجارة المخدرات منذ خمس سنوات، ويقوم بجلبها من حضرموت إلى العاصمة عدن”.

وأكدت عمليات الطوق: “إحالة المتهم إلى إدارة مكافحة المخدرات لقوات الحزام الأمني للتحقيق معه، وتحويل ملفه مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

وحذرت عمليات حزام طوق عدن الأمني، في ختام تصريحها، من أي محاولات تستهدف إغراق العاصمة عدن في مستنقع المخدرات بهدف تسهيل اقتحامها، إلى جانب محاولات تدمير شباب الجنوب”، مؤكدةً التزام قوات الحزام الأمني في حماية المجتمع من آفة المخدرات، وتوفير بيئة آمنة لجميع المواطنين”.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى