المقالات

اذا كل هذا الخوف من باعوم؟؟

اذا كل هذا الخوف من باعوم؟؟

بقلم / إبراهيم الجفري

ولماذا يرسلون ذبابهم الإلكتروني للنيل منه وتشويهه…

باعوم لم يشارك في إراقة دم جنوبي..

 باعوم لم ينشئ سجون سرية..

باعوم لم يقتحم بيت أحد..

باعوم لم يقتل اي جنوبي مهما كان إنتمائه..

باعوم لم يتسلم اي مناصب في حكومة الاحتلال..

باعوم لم يرحب بأي طرف شمالي بأرض الجنوب ولم يدخل أو يساعد في إدخال اي طرف يمني للجنوب..

أتعلمون لماذا يخافونه؟؟..

باعوم رجل أشعل هذه الثورة لهدف واضح وهو التحرير والاستقلال وحتماً التحرير والاستقلال لا يمر عبر مشاريع اليمننه أو باب اليمن المنغمسين فيه البعض اليوم شركاء حكومة الاحتلال…

أن الشراكة في حكومة الاحتلال اليمني هي طمس للثورة الجنوبية و تمثيلها تمثيل ندي لن يكون ضمن هذه الحكومة ولابد أن يكون هناك مقعد خاص بالجنوب في أي مفاوضات قادمة.. ولأن باعوم هو الوحيد الغير مقيد بأتفاقات أو ارتباطات فهو الوحيد الذي يستطيع فرض كرسي جنوبي في أي مفاوضات قادمة وهذا مايزعج البعض ممن يريدون طمس الجنوب وتقزيم تمثيله ضمن حكومة الاحتلال اليمني أو ماتسمى بالشرعية اليمنية..

أن الزعيم القائد حسن باعوم قادم من أجل توحيد الصف الجنوبي واعاده التصالح والتسامح الجنوبي الذي عبث به البعض وهذا مالم يروق للعابثين بالتصالح والتسامح واللحمة الجنوبية..

أن الزعيم القائد حسن باعوم أتى ليشارك الناس معاناتهم والسعي لوضع حد لهذه المعاناة الأمر الذي ازعج من يتلذذ بمعاناة أهلنا وتعذيبهم وتجويعهم..

هناك ياسادة أشياء كثيرة تحدث نراها ولكن العقل الباطن يترجم ماتسمعون وليس ماترونه وهذا سبب التخبط الذي تعيشونه اليوم فلو فكرتم بعقولكم بدل قلوبكم وترجمتم ماترونه من واقع أمامكم بات واضحاَ وجلياً لعرفتم وفهمتم مايدور حولكم…

هم اليوم يريدون إخضاع باعوم واذلاله لأنه وبكل بساطة إذا خضع القائد يخضع الجميع ويذل وهذا مالم يمكن أن يحدث إطلاقاً مع رجل الكرامة والشموخ والكبرياء الزعيم حسن باعوم..

سيدخل باعوم مدينة المكلا  اليوم او غداً رافعاً الرأس كما تعودناه دائماً وستنكسر حالة الاخضاع والاذلال التي يمارسوها على الجميع…..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى