أخبار المؤسسات والجمعيات

اللجنة الاستشارية بحضرموت تعقد اجتماعها الشهري بسيئون وتقر عدد التوصيات

سيئون| محمد حقص : –

عقدت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت اجتماعها الشهري بمدينة سيئون في الفترة من 24 – 25 أكتوبر برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد، واطلعت على سير عمل المشاريع في المديريات المستفيدة من برنامج GIZ ومنظمة بيريجهوف الألمانية، في إطار مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن.

واستمعت اللجنة الاستشارية من مدراء عموم مديريات وادي وصحراء حضرموت؛ إلى أبرز التحديات التي تواجه المديريات واحتياجاتها، ورفع عدد من التوصيات لمعالجة القضايا التي تعانيها الإدارات المحلية واحتياجاتها، لمواكبة المتطلبات الإدارية، لإنجاز المهام الراهنة الموكلة إليها.. ومعالجة الظواهر السلبية وقضايا النازحين، والبحث عن مصادر الدعم والرعاية اللازمة نظراً لاستمرار تدفق النازحين من محافظات عدة وما يترتب على ذلك من خدمات صحية وتعليمية وإيواء وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وقد أبدت اللجنة ارتياحها لمستوى تنفيذ المشاريع المنفذة، وأوصت بإعطاء أهتمام أكبر للمديريات الصحراوية في مجالات متعددة وأهمها تعزيز مراكز الأمن العام والمدارس والمراكز الصحية.

وستقدم اللجنة الاستشارية بالمحافظة تقرير تفصيلي للأخ محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري يتضمن مقترحات وتوصيات لتحسين عمل إدارة مديريات الوادي والصحراء.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى