أخبارحضرموت

الوكيل الكثيري يطلع على سير العمل الجاري في عدد من المشاريع الصحية بوادي حضرموت

سيئون/ (سبأ) :-

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم على سير العمل الجاري في مشروع استكمال مبنى جراحة وأمراض القلب ، البالغ كلفته الاجمالية مليون و101 ألف و191 دولار بتمويل من نسبة وادي حضرموت من مبيعات النفط .

وتعرف وكيل المحافظة ومعه مدير عام مكتب الصحة الدكتور هاني العمودي على نسبة الانجاز في المشروع البالغة 40 في المائة ، موجها باعتماد تشطيبات الدور الأول وقسمي الادارة والعيادات مع ملحقاتهما ، مشددا على سرعة إنجاز المشروع وفقا للمواصفات الفنية المعتمدة والفترة الزمنية المحددة.

كما اطلع الوكيل الكثيري والدكتور العمودي على سير العمل الجاري في مشروع المبنى الأكاديمي التعليمي بهيئة مستشفى سيئون العام البالغ كلفته الاجمالية اثنين مليون و 66 ألف و851 دولار بتمويل من نسبة وادي حضرموت من مخصص المحافظة من مبيعات النفط ، مستمعا من الجهات المنفذة الى شرح حول سير العمل في تلك المشاريع التي يسير العمل فيها بوتيرة عالية لهدف انجازها في وقتها المحدد.

كما اطلع الكثيري على سير العمل في مشروع مبنى قسم الترقيد المكون من طابقين ويحتوي على غرف رقود خاصة وعامة و مصالح إدارية وعامة للمبنى .

وأكد الوكيل الكثيري على اهمية الالتزام بالتنفيذ وفقا والفترة الزمنية المحددة لافتا بأن تلك المشاريع ستسهم بالرقي بالواقع الصحي وتخفيف الأعباء على تلك الأقسام كمراكز وأقسام مستقلة وتسهم في تقديم خدمة صحية للمجتمع .

رافق الوكيل مدير عام هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد وعدد من المختصين .

…………//

سبأ /

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى