أخبارحضرموت

العميد العيدروس ومدير عام تريم يلتقيان بممثلي منظمات المجتمع بمديرية تريم

التوجية المعنوي والعلاقات العامة – تريم : –

أكد مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن حسن احمد العيدروس على ضرورة قيام منظمات المجتمع المدني بواجباتها تجاه المواطنين والوحدات الأمنية والشرطوية لمكافحة الجريمة وتوعية المجتمع بخطورة المخدرات.

جاء ذلك اثناء لقائه ممثلي منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والهيئات والقطاعات الخاصة بمديرية تريم بحضور مدير عام مديرية تريم خالد هويدي ومدير الامن والشرطة العقيد الركن عبدالناصر التميمي مشيدا بدورهم الفاعل في دعم الامن والشرطة، مشيرا إلى ضرورة وقوفهم ودعمهم خلال المرحلة الحالية التي تتطلب تكاتف جميع ابناء المديرية للحفاظ على أمنهم واستقرارهم في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد مدير عام الأمن على ضرورة القيام بالدور التنموي والتثقيفي للشباب والفتيات بمخاطر انتشار المخدرات بكافة انواعها وكذا التعاون مع الجهات الامنية في الابلاغ عن انتشار المواد المخدرة وتنظيم محاضرات توعوية لافراد الامن في مختلف المجالات، معربا عن تقديمه لمختلف الدعم المناسب للمنظمات في سبيل تسهيل مهام عملها.

من جهتهم استعرضوا الحاضرون جملة من التدخلات التي ستخدم مختلف المجالات الامنية والتي بدورها ستساهم في الحد من الجريمة والتبليغ عنها قبل وقوعها بالاضافة الى تدخلات قادمة في المجال الامني والشرطوي ، مؤكدين ان الأمن مسؤولية الجميع ويجب الوقوف معه لتعزيز عمل ودور الاجهزة الأمنية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى