أخبار اليمن

تهميش متعمد من قبل الحكومة الشرعية لصحفيي وكالة الانباء سبأ من خلال سكرتارية بن دغر ( التفاصيل)

صدى الوادي / أخبار محلية

قال صحفيون في وكالة الانباء اليمنية سبا بعدن بان سكرتارية رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لم تتواصل مع قيادة الوكالة بعدن لدعوتها حضور تغطية مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء يعقد عصر اليوم الاحد بقصر المعاشيق .

وابدى الصحفيون بوكالة سبا بعدن استغرابهم من التهميش المتعمد من قبل الحكومة الشرعية لصحفيي الوكالة بعدن والذي يفترض ان يناط بها القيام بمهام واعمال الوكالة الرسمية للدولة لكونها تقع في العاصمة المؤقتة عدن والتي هي حاليا مقرا دائما للحكومة الشرعية .

هذا وقد منع عشرات الصحفيين من مراسلي مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية من دخول قصر معاشيق ظهر اليوم الاحد لتغطية مؤتمر صحفي يعقده رئيس مجلس الوزراء .

وقال صحفيون انهم حضروا بناء على اتصال من سكرتارية رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لتغطية مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء الا انهم فوجئوا لدى وصولهم بوابة قصر معاشيق بعدم وجود أسماءهم في كشف الصحفين المدعوين لتغطية المؤتمر الصحفي .. مشيرين الى ان سكرتارية مجلس الوزراء أجرت عدة اتصالات بهم منذ يوم أمس لحثهم على حضور المؤتمر الصحفي .

ولفتوا الى أن الكشف الموجود لدى البوابة الخارجية للقصر كان فيه 13 اسما فقط سلمتهم سكرتارية مجلس الوزراء للبوابة في حين اضطر بقية الصحفيين المدعوين الى المغادرة .. فيما لم يجب السكرتير الاعلامي لرئيس الوزراء غمدان الشريف على مكالمات الصحفيين الذين حاولوا التواصل معه وابلاغه بحضورهم عند البوابة بناء على دعوته لهم .

 

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى