أخبارحضرموت

تدشين عملية تموين آليات النظافة والتحسين في محطات شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت

المكلا / إعلام الصندوق : –

برعاية كريمة من اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ، دشن مساء اليوم مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الدكتور “خالد سلمان العكبري” ونائب المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت الأستاذ “فكري عبدالرحمن بن جوبح” ، عملية تموين آليات ومعدات اسطول النظافة والتحسين بالمحروقات على مستوى مديريات ساحل حضرموت عبر محطات شركة النفط اليمنية في جميع فروعها بمديريات الساحل ، وذلك ضمن اطار المساعي المشتركة بين إدارتي فرع الشركة والصندوق واسهامهم في تعزيز ورفع مستوى خدمات النظافة العامة وضمان استقرارها .

ويأتي هذا التدشين تنفيذا لمذكرة التفاهم واتفاقية التعاون المبرمه بين فرع شركة النفط وصندوق النظافة والتحسين بناءا على توجيهات السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسيادة اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” ، بموجب خطاب الطلب المقدم من إدارة الصندوق في الفترة الماضية بشأن هذه العملية لضمان تسهيل عمل قطاع النظافة وديمومته واستقراره .

وخلال التدشين قال مدير عام فرع الشركة الدكتور ” خالد العكبري” ، أن أهمية تنفيذ مثل هذه الأعمال تتميز بخدمات متعددة تصب للصالح العام وخصوصاً ان قطاع النظافة يقدم خدمة عامة للمواطنين في سبيل الاهتمام بالنظافة وتحسين المنظر العام لكافة مدن ومناطق ساحل حضرموت .

بدوره اعرب نائب المدير العام للصندوق الأستاذ ” فكري بن جوبح ” عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة لحرصها على تقديم الدعم المستمر لجهود صندوق النظافة ، كما خص بالشكر والتقدير لقيادة شركة النفط فرع ساحل حضرموت نظير جهودهم المبذولة واسهامهم في عملية تموين اسطول النظافة والتحسين بالمحروقات من محطات الشركة وتفعيل دور اوجه التعاون المشترك بين الإدارتين لما من شأنه تقديم خدمة للصالح العام .

حضر التدشين مدير مشروع نظافة المكلا م. ايمن الحيقي ، ومدير محطات الشركة أ. ندى الجريري ، وعدد من ممثلي الصندوق والشركة ومشروع النظافة بالمكلا .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى