أخبارحضرموت

لقاء موسع بالشخصيات والوجهاء في تريم يناقش المستجدات على الساحة الحضرمية

 

المكلا / خاص : – 

نظمت الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية تريم مساء أمس لقاءًا موسعًا بالشخصيات والوجهاء والأعيان والنخب الثقافية والشبابية بحضور النائب الثاني لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع المهندس أبوبكر السري , وعضو هيئة الرئاسة الشيخ أبوبكر الهدار , كرس لمناقشة العديد من القضايا , والأوضاع الاقتصادية والخدمية والسياسية والعسكرية , وانعكاساتها على مختلف شؤون الحياة في حضرموت.

وفي اللقاء شدد النائب الثاني لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع على مضاعفة الجهود في إيجاد أنشطة وبرامج قابلة للتنفيذ , مشيرًا إلى أن ما حققه مؤتمر حضرموت الجامع من نجاحات كبيرة وخاصة في ابراز قضايا حضرموت ومظلوميتها وحقها في الشراكة الوطنية العادلة ينبغي أن يواكب بعمل مجتمعي جاد ومنظم يلامس احتياجات وقضايا المجتمع.

من جانبه أكد الشيخ الهدار على تفعيل دور مؤتمر حضرموت الجامع وهيئاته التنفيذية في المديريات , والحفاظ على وحدة  الصف وجمع الكلمة لتحقيق تطلعات حضرموت والنهوض بها .

وشارك في اللقاء المدير العام لمديرية تريم فضيلة القاضي / خالد عوض  هويدي , الذي قام بالرد على ملاحظات ومداخلات الحاضرين حول الجوانب الخدمية ، شكرًا لمؤتمر حضرموت الجامع على ما يقوم به من أدوار تكاملية في خدمة الصالح العام.

وكان رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية تريم المهندس ماجد يادين قد رحب في مستهل اللقاء بالحاضرين , ناقلًا لهم تحيات رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، وتمنياته لهم بالتوفيق.

وأستعرض المهندس يادين ابرز الأنشطة والبرامج التي ينوي المكتب تنفيذها خلال الفترة القادمة والتي تخدم في أساس المجتمع في مديرية تريم.

كما تحدث في اللقاء نائبا رئيس المكتب عادل فاروق التميمي , وعادل باعشن حول أهمية التكامل والتكاتف في تنفيذ المهام

وفي ختام اللقاء أهاب رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية تريم بكافة أبناء المديرية إلى التفاعل الإيجابي مع برنامج التصعيد الذي سيتم تنفيذه من أجل حضرموت والمطالبة بحقوق أهلها.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق