أخبارحضرموت

صندوق نظافة ساحل حضرموت يطلق برنامج فعاليات وأنشطة أسبوع النظافة والبيئة 2022م

المكلا | إعلام الصنـــدوق : –

أطلقت إدارة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت برنامج فعاليات وأنشطة أسبوع النظافة والبيئة للعام الجاري 2022م الذي ينفذها الصندوق بالتزامن مع احتفال بلادنا باليوم الوطني للبيئة الموافق 20 فبراير من كل عام برعاية كريمة من سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.

وقال المدير العام التنفيذي للصندوق رئيس اللجنة الإشرافية للحفل المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق إن إطلاق برنامج الفعاليات والأنشطة وتحديد أيامها على مدى أيام الأسبوع تأتي بعد عقد لقاءات مكثفة مع اللجان الإشرافية والمنظمة ليتم بدء تدشين فعاليات الأسبوع من خلال وضع جدول زمني وبرنامج لكل فعاليات الأسبوع.

من جانبه أوضح نائب المدير لشؤون النظافة والبيئة رئيس اللجنة التنظيمية للحفل المهندس حيدر محسن العطاس أن برنامج الفعاليات يتواكب مع أبرز الأعمال والأنشطة المنفذة خلال الأسبوع والتي تعد جانب توعوي لأهمية النظافة والحفاظ عليها في المجتمع .

ودعا ‏”العطاس” كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإعلاميين والنشطاء للتفاعل مع هذه الفعاليات من خلال وسائلهم الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي وتخصيص بعض البرامج التوعوية التي تهتم بجانب النظافة وتثقيف المواطنين بأهميتها .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى