أخبارحضرموت

وكيل اول حضرموت يطلع على نشاط اللجنة الفرعية للإغاثة بحضرموت الوادي والصحراء

سيئون / جمعان دويل

اطلع وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ / عمرو بن حبريش العليي اليوم على نشاط اللجنة الفرعية للإغاثة بحضرموت الوادي والصحراء , واستمع الوكيل الاول في اللقاء الذي جمعه بوكيل محافظة حضرموت رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة بحضرموت الوادي والصحراء الحكم / سالم يسلم بن شرمان بمقر اللجنة بمدينة سيئون حول نشاط اللجنة الفرعية واجتماعاتها وتشكيل اللجان الفرعية بالمديريات برئاسة مدير عام كل مديرية , اضافة الى حصر مصفوفة الاحتياجات الاولية لمختلف مديريات حضرموت الوادي والصحراء في مختلف الخدمات التنموية والاجتماعية .
كما استعرض الحكم بن شرمان المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل اللجنة في تأدية مهامها وابرزها عدم وجود الميزانية التشغيلية سيما في الظروف الصعبة في الجانب الاشرافي والمتابعة للمعونات التي توفد على وادي حضرموت .
وفي اللقاء الذي حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الصحراء الشيخ / محمد صالح بن يربوع الصيعري , أكد وكيل أول حضرموت على أهمية التنسيق المشترك مع السلطات العليا ورفع مطالب حضرموت واحتياجاتها من المشاريع التنموية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين  , في ظل إنعقاد مجلس النواب بحضور فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ،حاثا على بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وشدد بن حبريش على أهمية العمل المشترك مع الجهات المانحة ومنظمات المجتمع المدني في العمل الإغاثي بالتنسيق مع اللجنة الفرعية للإغاثة بوادي حضرموت والاعتماد على ضوابط صحيحة وشفافة لتوزيع الإغاثة بشكل عادل وايصالها للمستهدفين المستحقين .
حضر اللقاء أمين عام مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت والصحراء عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ / خالد محسن العامري وعدد من الشيوخ والمقادمة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى