المقالات

الشخصية التربوية والاجتماعية والدينية الاستاذ / عبدالله علي سليمان جود ، شفاه الله واطال في عمره

الشخصية التربوية والاجتماعية والدينية الاستاذ / عبدالله علي سليمان جود ، شفاه الله واطال في عمره


سيئون / جمعان دويل

الحمد والشكر الله عز وجل كم كانت سعادتي أن أقف بجانب هذه الهامة التربوية والشخصية الاجتماعية والدينية وعضو المجلس المحلي سابقا وإمام وخطيب مسجد الخليفة عمر بن الخطاب بحي الوحدة بسيئون قبل مرضه الاستاذ الفاضل / عبدالله علي سليمان جود ، شفاه الله واطال الله في عمره ومده بالصحة والعافية اللهم آمين بركة هذه الليالي العشر الاواخر من شهر رمضان الكريم .
الاستاذ الفاضل / عبدالله علي سليمان عملت معه في ثمانينيات القرن الماضي عندما كنت مشرفا على فرقة الطلائع بمدرسة الكفاح سابقا مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب حاليا كفرقة صديقة لمحطة التأجير للآليات الزراعية سابقا شركة سيئون للمعدات الزراعية بعد عام 90م وحاليا مغلقة بفعل فاعل . كان حينها الاستاذ الفاضل / عبدالله علي سليمان مديرا للمدرسة التي كانت في قمة الانضباط والتحصيل العلمي وكان معه من المعلمين الاجلاء اللذين اتذكر اسمائهم ( سالم باشكيل وسعيد بالرغبة من غيل باوزير ، علي كاعش من المكلا ، وسالم السكوتي من تاربة وسالم مقطوف الشنيني من سيئون وغيرهم من المعلمين الاجلاء التي لم تسعفني الذاكرة بأسمائهم فليعذروني .
الاستاذ الفاضل / عبدالله علي سليمان رجل اجتماعي قوي الشخصية يحضا باحترام الجميع له دور فاعل في اصلاح ذات البين ورجل دعويا من خلال موقعه كأمام وخطيب جامع مسجد الخليفة عمر الخطاب , ومحاضرا مقتدرا شارك في العديد من الدورات المجتمعية والصحية وله اسهامات في النصح والارشاد لعمل الخير والتراحم والتكاتف والتآخي بين افراد المجتمع .
اصيب قبل حوالي عام بجلطة دماغية اجلسته البيت ولم اعرف حينها ولكن كم كانت فرحتي عندما شاهدته بعد غياب طويل من لقائه وهو على كرسيه وهو يشاهد فعاليات ختم مسجده الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه بعزيمة وإرادة تحدثت اليه لم يكلمني بل بتحريك راسه ويعرف ما اقول له من حديث , حينها اغرقت عينانا بالدموع لشوق اللقاء ولكني اخفيت دموعي عنه متضرعا للعلي القدير ان يشرف عليه بالصحة والعافية شفاء عاجلا برحمته ارحم الراحمين .
وعبر تلك الكلمات ادعو قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء وبمديرية سيئون ومكتب وزارة الاوقاف والارشاد بالاهتمام بهذه الشخصية التربوية والاجتماعية والدينية في علاجه وتقديم له يد العون والمساعدة ليتجاوز حالته المرضية إن شاء الله تعالى .
الصورة التقطها بعدسة جواله الاستاذ الدكتور / مسعود عمشوش جزاه الله خير الجزاء //

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى