أخبار المؤسسات والجمعيات

منتدى سفراء التطوع ينفذ أطول سفرة إفطار رمضانية على مستوى محافظة حضرموت

أقام منتدى سفراء التطوع بمدينة سيئون، السفرة الخيرية التطوعية كأول وأطول سفرة رمضانية تقام بالمحافظة بمجهود الأهالي وإحضار إفطارهم معهم بشارع الستين بالمدينة .

وجاء عقد الإفطار لتعزيز أواصر الأخوة والمحبة والتعاون بين أفراد المجتمع وتعزيز التكافل فيما بينهم إضافة الى إضفاء روح المحبة والتآخي والتلاقي فيما بين الأصدقاء على مائدة إفطار واحدة .

وتضمن أطول سفرة رمضانية والتي بلغ طولها 250 متراً على التمر والماء والكعك والسمبوسة والشوربة إضافة إلى أصناف متنوعة احضرها المواطنين من منازلهم تشاركاً وإحياءاً للفعالية التي تقام كل عام في ذات التوقيت والمكان .

ويحيي أفراد المجتمع في البلاد فعاليات السفرة الرمضانية تحفيزاً ودعما للمجتمع على التقارب ونسيان الحرب وما خلفته من أزمات ومآسي والالتقاء على مائدة إفطار واحدة تحيي بينهم قيم التسامح والبذل تعبيرا عن الحب والسلام رغم مآسي النزاع ومنغصاتها .

يذكر أن منتدى سفراء التطوع الشبابي في محافظة حضرموت يقوم خلال الشهر الفضيل بتنفيذ عدد من الأعمال والأنشطة الرمضانية الخيرية التطوعية من توزيع إفطار الصائم في البيوت لذوي الاحتياجات والأسر المتعففة إلى جانب توزيع إفطار ماره على الطرقات الدولية والداخلية الفرعية علاوة على تنفيذ مشاريع أخرى خيرية لم يتم الإعلان عنها لمحدودية داعميها وتنفيذها لوجه الله تعالى وتخصيصها في مجالات متنوعة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى