أخبار المؤسسات والجمعيات

الدكتور العمودي يلتقي بوفد منظمة الهجرة الدولية بسيئون

سيئون / جمعان دويل : –

التقى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي ، اليوم بمكتبه بالإدارة العامة بمكتب وزارة الصحة بسيئون ، وفد منظمة الهجرة الدولية .

وفي اللقاء استمع الدكتور العمودي من الوفد الى مشروع منظمة الهجرة الدولية في استعادة 1500 لاجئ اثيوبي من محافظة مأرب الى اثيوبيا ومدى استعداد مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في التعامل واستقبال اللاجئين سيما المرضى منهم والعناية بهم واجراء الفحوصات اللازمة حتى مغادرتهم عبر مطار سيئون الدولي .

وبدوره رحب الدكتور / العمودي بوفد منظمة الهجرة الدولية مشيدا بجهودها في مجال العمل الانساني وتدخلاتها في العديد من الانشطة الصحية عبر جملة من المشاريع والبرامج بوادي وصحراء حضرموت .

وأكد الدكتور / العمودي على استعداد المكتب في تقديم اوجه المساعدة للمنظمة في مشروعها من خلال توجيه الجهات المختصة في المرافق الصحية في استقبال الحالات المرضية وتقديم لها كافة الاجراءات الطبية والصحية بالتنسيق مع مندوب المنظمة للتمكن المنظمة من انجاح مشروعها في اعادة 1500 لاجئ اثيوبي الى موطنهم .

وبدورهم عبر وفد منظمة الهجرة الدولية عن شكرهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال والتعاون مع المنظمة في التنسيق وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للاجئين وانجاح مشروعها .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى