أخبار اليمن

تعرف على أبرز الأهداف التي قصفها طيران التحالف العربي خلال الساعات الماضية

صدى الوادي / أخبار محلية

تدخل طيران التحالف العربي، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، للرد على خروقات مليشيا الحوثي وقوات صالح، بعدّة محافظات.

واستهدف الطيران، مواقع وأهداف وتجمعات وتعزيزات للحوثيين، بجبهات نهم والجوف ومأرب ولحج، وحرض، بالإضافة إلى قصف مواقع للمليشيا في صعدة.

وقالت المصادر، إن الطيران استهدف مواقع الحوثيين، في منطقة مسورة بنهم، التابعة لمحافظة صنعاء، في حين شن عدة غارات على مواقع المليشيا، في مناطق صرواح وهيلان والمخدرة، والمشجح، بمحافظة مأرب.

كما شن الطيران غارتين على مواقع المليشيا، في مديرية المصلوب، بمحافظة الجوف، في حين استهدف بغارتين مزارع تتمركز فيها المليشيات في منطقة حرض، جهة ميدي، التابعة لمحافظة حجة، شمال اليمن.

وفي محافظة لحج، كثف الطيران من قصف مواقع وتعزيزات وتجمعات المليشيات، في جبل الجالس، ومناطق أخرى، بمديرية القبيطة، على حدود محافظة تعز.

وأوضحت المصادر، أن الطيران، شن أربع غارات على مواقع متفرقة للمليشيات في مديرية القبيطة، بالتزامن مع معارك عنيفة، بين المقاومة والمليشيات، حيث تسعى الأخيرة، إلى تحقيق مزيد من المكاسب على الأرض، بهدف الاقتراب أكثر من قاعدة العند الجوية.

كما شن الطيران، خلال الساعات الماضية، غارتين على مواقع تابعة للمليشيات، في مديرية كتاف، بمحافظة صعدة، بالتزامن مع تبادل متقطع لإطلاق النار بين الجانب السعودي، والمليشيات الإنقلابية على الحدود بين اليمن والمملكة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى