أخبارحضرموت

مؤسسة أهل القرآن تقيم اليوم التطويري والتأهيلي ال34 لمعلميها بسيؤن.

خاص – إعلام المؤسسة

أقامت مؤسسة أهل القرآن المشرفه على الحلقات التربوية اليوم التأهيلي والتطويري لمعلميها وذلك يوم الثلاثاء 29 ذو القعدة لعام 1443 للهجرة وذلك في قاعة مسجد أيوب الكبرى بسيؤن .

هذا واستفتح البرنامج بورشة عمل بعنوان ( الاساليب الفعالة في متابعة الطلاب في نادي النجباء ) تم النقاش فيها على آليات وطرق متابعة طلاب نادي النجباء في التكاليف التي اعطيت لهم وتنفيذها وإشراك المعلم كذلك فيها .

هذا وكعادة اليوم التأهيلي تكون دورة مهارية تدريبة وكان عنوانها هذه المرة (الاخطاء الشائعة في مخارج الحروف ) أعدها والقاها الشيخ المقرئ يوسف بن ربيع خنبري ، تكلم من خلاله عن الأخطاء التي يكثر فيها الطلاب في نطق بعض الحروف بشكل خاطئ ، تخلل الدورة كلمة للشيخ المقرئ : صلاح العطيشي حث فيها على الأهتمام بأخذ القرآن بطريقة صحيحة والاعتناء بتجوديه وتعليم الطلاب وتقلينهم بشكل صحيح .

وفي نهاية اليوم التطويري أقيمت حلقات وزع فيها المعلمين على مجموعات ترأس كل مجموعة شيخ مجاز اعطي لهم تطبيق على ما تعلموهم في دورة ( الاخطاء الشائعة في مخارج الحروف ) بهذا تكون الدورة حققت الكثير من الاستفادة لتطرقها في الجانب النظري ثم بعد ذلك الحانب العملي .

الجدير بالذكر أن مؤسسة أهل القرآن تهتم بتطوير الكوادر العامله من موظفين ومعلمين وطلاب وذلك للرقي بهم في العملية التربوية والتعليمية في الحلقات القرآنية التربوية سائلين من الله تعالى دوام التوفيق والعطاء.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى