أخبارحضرموت

مدير إدارة التربية والتعليم بتريم يختمم دورة مناهج رياض الأطفال .

يوم إستثنائي وهو صباح الاحد 28 / 8 / 2022م ، الذي قامت به مربيات روضة أمهات المؤمنين بعينات بزيارة لروضة الغناء بتريم ضمن الترتيبات للإستفادة من خبرات مربيات الروضة وتبادل المعارف والمهارات بين الروضتين ؛ وبعد قضاء يوم صباحي كامل وذلك لتتبع أثر التدريب الذي تلقته مربيات روضة أمهات المؤمنين بعينات في الأيام الماضية .
اختتم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم *الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد* يوم الأحد الموافق 28أغسطس الدورة التدريبية التي نفذتها إدارة التربية والتعليم تحت رعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي *الأستاذ حسن جعفر مولى الدويله* وبتمويل من مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية .
وفي حديثه في حفل الاختتام والتكريم حث الأستاذ أحمد مربيات روضة أمهات المؤمنين على ضرورة الإهتمام بتربية الطفل تربية سليمة و صحيحة على الأخلاق الحسنة وحب التعليم مبينا أهمية هذه الدورة التي تلقتها مربيات الروضة في تطوير مهاراتهن ومقدما شكره الجزيل لمؤسس الروضة ومؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية الشيخ ابوبكر هدار الهدار على تمويله لهذه الروضة واهتمامه لتطوير مهارات مربيات الروضة ، كما قدم شكره الجزيل لمدربي الدورة الأستاذ ابراهيم العامري والأستاذة منال الكاف اللذين بذلا جهداً كبيراً في هذه الدورة في نقل خبراتهم للمربيات .
وفي ختام حديثه قدم أيضا شكره لقسم التدريب والتأهيل الذي سعى جاهدا في تنفيذ هذه الدورة النوعية حاثا أيضا مربيات الروضة على أهمية الإستفادة والتواصل المستمر مع الأقسام المعنية في تطوير خبراتهن وخصوصا قسمي توجيه رياض الأطفال والتي تترأسه حاليا الأستاذه سلامه البطاطي وقسم التوجيه التربوي .
وفي حفل الاختتام تقدمت الأستاذة الفاضلة أسماء أبو بكر الهدار مديرة روضة أمهات المؤمنين بالشكر الجزيل لإدارة التربية والتعليم بتريم المتمثلة في مديرها الفاضل الأستاذ أحمد بارفيد الذي كان له الدور الكبير في الإشراف على هذه الدورة وتنفيذها كما تقدمت بالشكر الجزيل للوالد الشيخ ابوبكر الهدار مؤسس الروضة ومؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية لتمويله لها وإهتمامه بتطوير مهارات مربيات الروضة وختمت حديثها بالشكر أيضا لمدربي الدورة الأستاذ ابراهيم العامري والأستاذة منال الكاف حيث أستفادت منهما إستفادة كاملة في هذه الدورة وشكرت قسم التدريب والتأهيل على ترتيبه لهذه الدورة .
وفي حفل الاختتام تم تكريم مدربي الدورة الأستاذ ابراهيم العامري والأستاذة منال الكاف بشهادة تقديرية ومتدربات الدورة مربيات روضة امهات المؤمنين بشهادة حضور ومشاركة. الجدير بالذكر أن أكثر من عشرين مربية من روضة أمهات المؤمنين استفادت من هذه الدورة . *حضر حفل الاختتام كل من* الأستاذ علي سويدان مدير التعليم العام بإدارة التربية بمديرية تريم والأستاذ خالد باغوث رئيس قسم التدريب والتأهيل والأستاذة سلامه البطاطي رئيسة قسم توجيه رياض الأطفال والأستاذة مريم باطحان رئيسة قسم تعليم الفتاة والأستاذ الموجه محمد باحنان مندوب مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية. *وفق الله الجميع*
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى