أخبارحضرموت

مدير عام مديرية العبر يترأس اجتماع لمدراء مكاتب الإغاثة والنازحين

العبر / خاص : –

ترأس المدير العام لمديرية العبر الشيخ “سالم مبارك بن ملهي الصيعري” اليوم، بمديرية العبر إجتماعاً لمدراء مكاتب الإغاثة ووحدة النازحين بمحافظة حضرموت.

وبحث الاجتماع الذي عقد بمقر السلطة المحلية بالمديرية سبل التنسيق والتعاون المشترك لتذليل الصعاب بين الأطراف الإغاثية والإنسانية لخدمة المواطنين المتواجدين بداخل المديرية والنازحين إليها بعد أن أصبحت في الوقت الراهن محطه عبور لمئات المسافرين وموطنا للنزوح من مناطق النزاعات في شمال الوطن.

وأكد مدير عام المديرية “ابن ملهي” على استمرار السلطة المحلية بمساهمتها وتعاونها الكامل مع المنظمات المحلية المانحه والدولية لخدمة المواطنين في ظل الأوضاع الحالية الصعبة التي ألقت بظلالها على حياتهم المعيشية، مشدداً على ضرورة التنسيق فيما بين منظمات المجتمع المدني والمؤسسات مع السلطات المعنية لتقديم خدمة أفضل تسع أكثر الأعداد استفادة من دون تكرار أو تداخل في المهام والمعونات للحصول على المساعدات بشكل عادل ومتقن.

إلى ذلك، ثمن رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة حضرموت “عمر باناعمه”، ومدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية “طارق الجابري”، بالتعاون الكبير والمتواصل من مدير عام المديرية والسلطة المحلية في تسهيل أداء عملهم مع المنظمات الخيرية والإنسانية لتقديم تدخلاتها ومساعداتها للنازحين والمجتمع المضيف.

حضر الإجتماع منسق مشروع منظمة الغذاء العالمي بمديرية العبر “عوض غصان”، ومندوب وحدة النازحين بالمديرية “عبدالجبار الضراسي”.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى