أخبارحضرموت

مدير عام مديرية شبام يفتتح المعرض الثاني بروضة أطفال الحوطة .

افتتح المهندس هشام غالب بن طالب – المدير العام لمديرية شبام صباح الأربعاء 9 نوفمبر أجنحة المعرض الثاني تحت شعار ( لمسات طفولية) الذي تنظمه إدارة روضة أطفال الحوطة بمديرية شبام .

وقد طاف المدير العام ومرافقوه بقاعات المعرض المختلفة والتي اشتملت على أجنحة التراث والتجارب العلمية والمنتجات الأسرية والرسم ونقش الحناء واحتوت على جملة من أعمال وإبداعات الأطفال الذين قاموا بتنفيذ تجارب علمية على الواقع للأخوة الضيوف نالت استحسانهم واعجابهم.

الأخت/ فاطمة ناصر بن فاضل – مديرة الروضة كانت في استقبال الوافدين وعبرت عن سعادتها لتلبيتهم الدعوة مقدمة شرحا وافيا عن محتويات المعرض الذي هدف إلى صقل مهارات الأطفال المتنوعة وتعريفهم بالعادات والتقاليد من خلال ربط الأحفاد بتراث الأجداد.

وفي سجل الزيارات عبر مدير عام المديرية عن انبهاره لما شاهد من ارتقاء في مستوى فكر الاطفال وتطبيقه على الواقع مثنيا على إدارة الروضة والطاقم التدريسي بذل هذا الجهد مؤكدا اهتمام السلطة المحلية ودعمها لهذه المرحلة المبكرة من السلم التعليمي.

حضر هذه الفعالية الأخوة / خالد عمر باجندوح – عضو الهيئة الإدارية بمحلي شبام رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية وممدوح سالم بن كدة – مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وسعيد علي بايمين – رئيس مؤسسة الخير للتنمية وعدد من مديري المدارس والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى