أخبارحضرموت

بحضور مدير عام مديرية رخية: تسليم مشروع تأهيل مشروع مياه لنف الأهلي .

بحضور الأستاذ/أحمد عمر بن عجيان مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي والمهندس ياسر جمعان الحمد ضابط مشاريع المياه والبيئة بالصندوق الاجتماعي للتنمية تم صباح اليوم الأربعاء تسليم مشروع تأهيل مشروع مياه لنف الأهلي وذلك ببناء خزان مياه لمنطقة لنف وشبكة مياه للمقاول المنفذ للمشروع أحمد يحيى البراشي من قبل الجهة الممولة للمشروع الصندوق الاجتماعي للتنمية .

حيث تم التوقيع على محاضر التسليم بين الجهة الممولة للمشروع والجهة المنفذة ويتسع الخزان الذي ستستفيد منه منطقة لنف وبعض المناطق الأخرى 250 متر مكعب وشبكة مياه بولي ايثلين بطول 4000 متر بكلفة اجمالية تقدر 86الف يورو وخلال التسليم عبر المدير العام للمديرية عن ارتياحه لتنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي سيخدم المنطقة وسيسهم في حل مشكلة ضعف المياه  واكد دعم وتعاون السلطة المحلية لمثل هذه المشاريع المهمة لتحسين خدمات مياه الشرب بحسب الإمكانيات المتاحة .

شاكراً الجهة الداعمة الصندوق الاجتماعي للتنمية متمنياً أن يتم انجاز المشروع في الفترة المحددة ليسهم في تعزيز خدمة المياه في المنطقة  .

وشدد على الجهة المنفذة للمشروع بالالتزام بالدقة والاتقان في العمل وفق المواصفات والمعايير المطلوبة  حضر عملية تسليم المشروع:  لجنة مشروع مياه لنف والمهندسين وعدد من أهالي المنطقة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى