أخبارحضرموت

القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء يتفقد العمل في مشروع توصيل المياه للمخططات الجديدة غربي مدينة سيئون .

تفقد المهندس /هشام محمد السعيدي وكيل محافظة حضرموت  المساعد القائم بتسييرأعمال شؤون مديريات الوادي والصحراء صباح اليوم الاحد سير العمل في مشروع توصيل المياه للمخططات الجديدة غربي منطقة عيديد إلى سوق الخضار والفواكه المركزي بمدينة سيئون ..

حيث استمع من المهندسين المشرفين على المشروع  الى اعمال التمديدات الجارية في الشبكة الرئيسية للمشروع الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى 85% مطالبا المؤسسة برفع دراسة شاملة لكافة المخططات الجديدة بالمنطقة واستيعابها ضمن المشروع الممول من قبل السلطة المحلية من حصة حضرموت من مبيعات النفط بكلفة 114مليون ريال في ما يتعلق بتوريد الأنابيب والذي ينفذ من  قبل فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمدينة سيئون.

حيث أكد الأخ القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء على أن السلطة المحلية  تولي اهتماماً كبيراً بالمخططات الجديدة بمدينة سيئون وبقية مدن ومناطق الوادي وربطها بالخدمات الأساسية في مقدمتها خدمة المياه..

شاكراً جهود عمال ومسؤولي المؤسسة في إنجاز الخط  الذي يبلغ طوله 4000 متر ويستفيد منه حوالي 2000 نسمه..

بدوره قدم مسؤولي المؤسسة والمواطنين بالمنطقة شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية ودعمها للمؤسسة في تنفيذ مشاريعها حتى يتسنى لها توفير خدمة المياه لجميع المواطنين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى